لأمير سلطان بن سلمان يتسلم ريع برنامج «دع الباقي لهم» لصالح خدمات جمعية الأطفال ذوي الإعاقة
13 أبريل 2021 - 1 رمضان 1442 هـ( 92 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > المعاقون

 

 

تسلمّ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال ذوي الإعاقة شيكاً يمثل حصة الجمعية من ريع برنامج «دع الباقي لهم»، الذي تتبناه شركة بنده للتجزئة لصالح خدمات الجمعية المجانية للأطفال ذوي الإعاقة، وذلك من الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور بندر بن طلعت حموه. وثمّن الأمير سلطان بن سلمان حرص مسؤولي شركة بنده على رعاية برنامج «دع الباقي لهم» لما يزيد على 18 عاماً، واستمراريته وتطوير آلياته وإنجاح أهدافه خاصة على صعيد التعريف برسالة الجمعية وبدورها الإنساني، وتحفيز عملائها بالتبرع ببواقي الهللات من مشترياتهم، لصالح إنشاء برج عملاء بنده الخيري الاستثماري. وأكد سموه أن الجمعية تعول كثيراً على مبادرات القطاع الخاص لمساندة رسالتها تجاه هذه الفئة الغالية من الأطفال، مشيراً إلى أن الجمعية تقوم بعلاج وتأهيل الآلاف من الأطفال ذوي الإعاقة مجاناً من خلال منظومة تتكون من 11 مركزاً متخصصاً منتشرة في مختلف مناطق المملكة.
 
من جانبه أوضح الرئيس التنفيذي لشركة بندة، أن برنامج «دع الباقي لهم» يواكب استراتيجية الشركة في إرساء قواعد التنمية المستدامة في المجتمع للمساهمة في حركة النمو الشامل التي تشهدها المملكة في جميع المجالات.
 
من جانب آخر زار وفد الشركة مركز الجمعية في الرياض، واطلع على الأقسام والوحدات العلاجية والتربوية والتأهيلية في المركز، والخدمات والبرامج التي تقدمها الجمعية للأطفال ذوي الإعاقة. يذكر أن «برج عملاء بنده» الخيري يقام على مساحة تصل إلى 2، 500 متر مربع، حيث يسهم ريعه في تأمين نسبة من الميزانيات التشغيلية لمراكز الجمعية الـ11 المنتشرة في مختلف مناطق المملكة، وتقدم عبرها الجمعية خدمات مجانية علاجية وتأهيلية وتربوية لنحو 4 آلاف طفل وطفلة من ذوي الإعاقة سنوياً.