“تحقيق أمنية” تُطلق أولى مبادراتها الرمضانية لإدخال السعادة على قلوب الأطفال المرضى
13 أبريل 2021 - 1 رمضان 1442 هـ( 68 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > رعاية الأطفال
الدولة :الإمارات > أبوظبي

 

 

أطلقت مؤسسة “تحقيق أمنية” أولى مبادراتها الرمضانية التي تمتدّ طوال الشهر الفضيل.
وبهذه المناسبة صرّح هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة “تحقيق أمنية” قائلاً: “يحلّ شهر رمضان الكريم هذا العام للمرة الثانية على التوالي مع تفشي وباء كورونا، الذي فرض علينا الكثير من القيود، غير أن أمنيات الأطفال المُصابين بأمراض، وفرحتهم بتحقيقها لا يمكنها الانتظار”.
مضيفاً: “لذا قمنا بإطلاق حملات لجمع التبرعات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لتعريف مجتمع الإمارات بأمنيات الأطفال وأحلامهم، مع توفير أسهل الطرق للتبرّع للمُساهمة في إحياء الأمل داخل قلوبهم مع عائلاتهم، ومساعدتهم على الإحساس بمشاعر الحياة الطبيعية لدى الأطفال الآخرين”.
وأوضح الزبيدي قائلاً: “نواصل هذا العام حملة “درهم الأمنيات” بدعم من رابطة رواد التواصل الاجتماعي ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، والقائمة على التبرّع بدرهم واحد فقط يومياً. كما أطلقنا أيضاً مبادرة “30 أمنية في 30 يوماً” لتوفير الدعم اللازم لتحقيق أمنيات الأطفال المرضى على مدار أيام شهر رمضان الكريم”.
وأوضح الزبيدي: “يمكن للراغبين من أصحاب القلوب الإنسانية الخيّرة دعم هذه الحملات من خلال إرسال كلمة “أمنية” لعملاء دو على الرقم 1166 ، ولعملاء اتصالات على الرقم 1110 حيث سيتمّ اقتطاع درهم واحد يومياً من رصيد المتبرعين على مدى 30 يوماً للمساهمة في تحقيق أمنيات الأطفال المُصابين بأمراض مُستعصية تُهدّد حياتهم، وإدخال السعادة على قلوبهم مع عائلاتهم، وإبراز الوجه الحضاري للدين الإسلامي الحنيف، وما يتضمنه من قيم تدعو إلى التسامح والتعايش والمودة والتكافل بين أفراد المجتمع”.
واختتم الزبيدي بالقول: “كما يُسعدنا التذكير بإطلاقنا مؤخراً لوسيلة التبرّع الإلكتروني الآمنة عبر موقع المؤسسة، لمنح الجميع فرصة المُشاركة في تحقيق أمنياتٍ قد تكون الأخيرة في حياة الأطفال المرضى. ونتمنى لجميع القاطنين على أرض إمارات الخير والبركة رمضاناً مُباركاً حافلاً بالصحة والسلامة “.