الكويت.. مساعدات الكويت الإنسانية تجدد مشاعر الفرح مع حلول شهر رمضان
10 أبريل 2021 - 28 شعبان 1442 هـ( 58 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :الإغاثي
الدولة :الكويت

 

 

من خلال تدفق إنساني واستمرار لعطاء ونھج كریم تمیزت به في مختلف مراحلھا واصلت دولة الكویت مساعداتھا الانسانیة لتجدد مشاعر البھجة والفرح في نفوس المحتاجین مع حلول روحانیات شھر رمضان الفضیل.
 
وفي ھذا الصدد افتتح محافظ (الحدیدة) الیمنیة الحسن طاھر بمدینة (الخوخة) الساحلیة على البحر الأحمر قریة (مأواھم رحمة) السكنیة لإیواء النازحین بتمویل من (جمعیة الرحمة العالمیة) بدولة الكویت.
 
وأعرب طاھر في تصریح لوكالة الأنباء الكویتیة (كونا) خلال حفل التدشین عن شكره وتقدیره لدولة الكویت أمیرا وحكومة وشعبا على استمرار دعمھم الإنساني الكریم للمشاریع الكبیرة والحیویة في حیاة الیمنیین وخصوصا النازحین.
 
وقال "لقد عودتنا الكویت دائما على مشاریعھا الكبیرة والاستراتیجیة لخدمة الیمنیین في مختلف المجالات ومنذ قدیم الزمن".
 
وأضاف أن ھذا المشروع الكبیر الممثل بقریة (مأواھم رحمة) دلیل آخر على التدخلات الإنسانیة النبیلة لدولة الكویت في مساندة الشعب الیمني ووقوفھا الدائم معھ.
 
وأشار إلى أن ھذا التدفق الإنساني الكویتي المستمر ھو دلیل على استمرار العطاء والنھج الإنساني الكریم الذي تمیزت بھ الكویت في مختلف مراحلھا وبالأخص في عھد سمو أمیر الإنسانیة الراحل الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح طیب الله ثراه.
 
وبین أن استمرار العطاء بمثل ھذه المشاریع الحیویة یؤكد مضي القیادة الكویتیة ممثلة بصاحب السمو أمیر البلاد الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح بذات النھج الإنساني الراسخ.
 
من جانبه قال رئیس (مؤسسة التواصل) المنفذة للمشروع رائد إبراھیم في تصریح مماثل ل(كونا) إن ھذا المشروع الذي یأتي ضمن حملة (الكویت بجانبكم) المستمرة منذ سنوات یعد أحد أبرز المشاریع التنمویة في قطاع الإیواء.