الكويت.. «النجاة» كرّمت إذاعة القرآن الكريم
31 مارس 2021 - 18 شعبان 1442 هـ( 107 زيارة ) .

 

 

قام وفد من جمعية النجاة الخيرية ضم كلا من مدير عام جمعية النجاة الخيرية بالتكليف د. جابر الوندة ورئيس قسم الحلقات بإدارة شؤون القرآن الكريم والسنة النبوية «ورتل» الشيخ عمر الكندري، ومدير التخطيط والتطوير بالنجاة الخيرية محمد الهولي، قاموا بزيارة ل‍إذاعة القرآن الكريم، حيث كان في استقبالهم مدير إذاعة القرآن الكريم د.عبدالرحمن أبا ذراع الظفيري ومراقب البرامج الدينية بإذاعة القرآن الكريم فيصل الشمري واللذان رحبا بوفد النجاة الزائر، مؤكدين أن النجاة الخيرية واحدة من الجمعيات الخيرية الكويتية التي حققت إسهامات إنسانية جليلة داخل وخارج الكويت.
 
وثمن الوندة الجهود الحثيثة والمتواصلة التي تقوم بها إذاعة القرآن الكريم من حيث تنوع البرامج والضيوف واللقاءات المميزة التي تهدف إلى الارتقاء بالوعي الثقافي الديني لدى الجمهور، بجانب الحملات الإعلامية التوعوية التي تقيمها الإذاعة باستمرار، مبينا أن إذاعة القرآن الكريم ساهمت في إبراز دور الكويت كمركز للعمل الانساني، ونالت العديد من الجوائز الإعلامية والتي رفعت من خلالها اسم الكويت بالمحافل الدولية.
 
وقال الوندة: نعتبر إذاعة القرآن الكريم أحد «شركاء النجاح» حيث ساهمت في انجاز العديد من المشاريع الخيرية داخل وخارج الكويت وذلك من خلال برامجها المميزة التي تبث يوميا.
 
والذي بدوره ساهم في تغير واقع حياة آلاف المستفيدين وتحسين مستواهم المعيشي. من ناحيته، قال مدير إذاعة القرآن الكريم د. عبدالرحمن الظفيري: إن جمعية النجاة الخيرية وأخواتها من الجمعيات الأخرى والمبرات والمنظمات الإنسانية الكويتية غدت أحد معالم الكويت الخيرية، حيث ساهمت الجمعيات الخيرية في جعل الكويت عاصمة للعمل الإنساني وذلك لتحركها الميداني السريع وسرعة الاستجابة لنداءات الاستغاثة الإنسانية وهذا بدوره جعل الكويت من أولى الجهات المانحة عالميا.
 
فيما ثمن مراقب البرامج الدينية بإذاعة القرآن الكريم فيصل الشمري الدور الإنساني الرائد والحثيث الذي تقوم به النجاة الخيرية داخل وخارج الكويت، مشيدا بحرصها الشديد على حفظ كرامة المستفيدين وتوفير الحياة الكريمة لهم من خلال تنفيذ مشاريع نوعية وجديدة.