الكويت.. «النجاة الخيرية»: 444 ألف دينار حصاد حملة تخيل 3
24 مارس 2021 - 11 شعبان 1442 هـ( 128 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الخيرية الأخرى
الدولة :الكويت

 

 

ثمن رئيس قطاع الموارد والعلاقات العامة والإعلام ب‍جمعية النجاة الخيرية عمر الثويني التفاعل والدعم المميز والكبير الذي حظيت به حملة تخيل 3 لحفر الآبار من قبل أهل الخير حيث بلغ إجمالي تبرعات الحملة 444.453 ألف دينار.
 
وقال الثويني: لاقت حملة تخيل 3 والتي تم طرحها أول من أمس الاثنين 22 مارس تزامنا مع اليوم العالمي للمياه تفاعلا كبيرا من أهل الخير، حيث شارك بالحملة أكثر من 13900 متبرع من داخل وخارج الكويت والذي يعكس بدوره قيادة الكويت للعمل الإنساني، حيث أصبح للكويت رصيدها الإنساني الكبير خارجيا.
 
وأوضح الثويني ان عدد المستفيدين من الحملة بلغ 250 ألف إنسان سنوفر لهم المياه النظيفة الصالحة للشرب من خلال حفر الآبار 88 بئرا.
 
مؤكدا أن النجاة الخيرية تقوم بعمل صيانة بصورة دورية للآبار التي بالطاقة الشمسية وكذلك يتم تزويدها بمحطات تحلية وتنقية لضمان صلاحية الماء للاستخدام الأدمي وسنقوم بتنفيذ الحملة في 6 دول وهي اليمن وتشاد والنيجر وسيلان وألبانيا وكمبوديا، وذلك بالتنسيق الكامل مع وزارتي الشؤون والخارجية الكويتية.
 
وبين الثويني أنه رغم انشغال الكويت والعالم بمكافحة فيروس كورونا إلا أن الكويت حرصت على استمرار تدفق أعمالها الإنسانية ووصول مساعداتها للمستفيدين.
 
وتقدم الثويني بجزيل الشكر والعرفان لكل من شارك وساند ودعم حملة تخيل 3 من الوزارات والمؤسســات والأفـــــراد والشركات والفرق التطوعية ومشاهير السوشيال ميديا، فبتعاون وتكاتف الجميع