هوية جديدة لجمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان الخيري
23 مارس 2021 - 10 شعبان 1442 هـ( 112 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات التنموية
الدولة :المملكة العربية السعودية > جازان

 

 

رأسَ صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس إدارة جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان الخيري أمس، اجتماع مجلس إدارة الجمعية بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور عاصم محمد مدخلي، وذلك بقاعة الاجتماعات الرئيسة في الإمارة.
 
واستهل سموه الاجتماع بكلمة توجيهية أشار فيها لأهمية الاجتماع في بحث المهام والأدوار الخاصة بالجمعية من خلال القيام بالواجبات المنوطة بها والخدمات التي تقدمها، موجهاً سموه بأهمية العمل الجاد والمخلص من قبل أعضاء مجلس الإدارة والعاملين بالجمعية وتضافر الجهود بينهم ومختلف الجهات الحكومية ذات العلاقة بما يحقق الأهداف المرجوة من الجمعية.
 
ونوه سموه في ختام الاجتماع بما تجده المنطقة من دعم ورعاية من قبل القيادة الحكيمة - حفظهما الله - في مختلف المجالات التنموية والخدمية والاجتماعية ومنها مشروعات الإسكان الخيري.
 
عقب ذلك دشن سمو أمير منطقة جازان رئيس مجلس إدارة جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان الخيري، الهوية البصرية الجديدة للجمعية وآلية عملها المستقبلية خلال الفترة المقبلة.
 
بعد ذلك استمع سمو الأمير محمد بن ناصر والحضور، لشرح مفصل من المدير التنفيذي للجمعية محمد بن أحمد عبدالحق حول مشروع التحول الرقمي مع مؤسسة آفاق العالمية وكيفية الاستفادة منه في تطوير برامج الجمعية إلكترونياً.
 
وجرى خلال الاجتماع بحث كافة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، ومنها مناقشة اللوائح الخاصة بالجمعية والموقف الإداري والفني والتقرير المالي الخاص بالجمعية وكل ما يهم عملها واحتياجاتها وما تم تحقيقه من إنجازات واعتماد إضافة العديد من الأعضاء بمجلس إدارة الجمعية، ومناقشة عدد من الآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور، واستمع الجميع لتوجيهات سمو أمير المنطقة حيال ما تم بحثه من موضوعات.
 
وفي ختام الاجتماع كرم سمو أمير منطقة جازان عضو الجمعية العمومية السابق المهندس محمد بن صالح بابقي نظير جهوده التي قدمها خلال عضويته السابقة في الجمعية.
 
مصدر الخبر :
صحيفة الرياض