وقار تتسلم جائزة التميز في العمل الخيري على مستوى المملكة
7 مارس 2021 - 23 رجب 1442 هـ( 129 زيارة ) .

 

 

برعاية سمو أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود، تسلمت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بحدّاد بني مالك "وقار" جائزة التميز في العمل الخيري لفئة المنشآت الدعوية والتعليمية على مستوى المملكة العربية السعودية.
وتحرص جمعية وقار لتحفيظ القرآن الكريم على تطوير ونشر ثقافة الجودة والإتقان في العمل الخيري والارتقاء بكفاءة العمل المؤسسي وفق أسس ومعايير أداء، حيث رسمـت " وقار " خططها الاستراتيجية بإتقان لتساهم في رفع مستوى القطاع الثالث، والارتقاء بجودة خدماته، بما يحقق رضا الشرائح المختلفة من المستفيدين.
 
 
وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ عايد الثقفي أن " وقار" تَبَنّت صناعة التميز وإدراجه في سلم أولوياتها؛ للوصول إلى أعلى مستوى ممكن من درجات التميز والتنمية المستدامة ؛ من أجل تقديم أفضل الإنجازات والإسهامات الفريدة للمجتمع.
 
موضحاً أن تحقيق التميُّز في العمل الخيري يتطلب دوراً فاعلاً وملموساً لقيادة المنشأة في وضع الخطط الاستراتيجية الملائمة، والتواصل مع كافة المعنيين، وتحفيز العاملين وتقديرهم، وتحقيق مفهوم القدوة الحسنة كقادة للعمل الخيري.
 
مشيراً أن الجمعية قدمت العديد من المبادرات بالشراكات مع القطاعات الحكومية والخاصة التي تهدف لخدمة المجتمع وأفراده، وتفعل الجمعية دور الاتفاقيات والتعاون مع شركائها على مستوى الإدارات والمؤسسات الحكومية والأهلية ، لتعزيز الأنشطة ذات الاهتمام المشتــرك لتحفيظ القرآن الكريم .
 
كما تشجع الجمعية التطوع وتعمل وفق المعيار الوطني للتطوع وتسجل المتطوعين بمنصة العمل التطوعي بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للمساهمة في تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ .
 
واختتم الثقفي كلمته بتقديم الشكر لسمو أمير منطقة الرياض على رعايته، وللقائمين على أعمال جائزة التميز في العمل الخيري، ولكافة شركائنا ، وللمؤسسات المانحة والداعمة لأعمال الجمعية وبرامجها في تعليم كتاب الله تعالى.
مصدر الخبر :
صحيفة المدينة