الكويت.. «القطاع النسائي بالنجاة»: وزّعنا ذبائح وملابس ومواد غذائية على 1276 شخصاً
5 مارس 2021 - 21 رجب 1442 هـ( 81 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الخيرية الأخرى
الدولة :الكويت

 

 

ضمن الجهود الإنسانية المتواصلة التي يقوم بها القطاع النسائي التابع ل‍جمعية النجاة الخيرية، قام القطاع خلال الأيام القليلة الماضية بتوزيع الذبائح والعقائق والنذور لعدد 1276 مستفيدا من الأسر المتعففة التي تعيش داخل الكويت.
 
وفي هذا الصدد، قالت رئيسة القطاع النسائي وضحة البليس: نحرص على بذل قصارى الجهود من أجل توفير الحياة الكريمة للأسر المتعففة التي تعيش داخل الكويت، ونقوم بتنفيذ العديد من الأنشطة والبرامج المميزة التي تظل شاهدة على عطاء أهل الكويت، فمساعدة المحتاج وإغاثة الملهوف عادة جبل عليها أهل الكويت منذ القدم.
 
وأوضحت البليس انه خلال هذا المشروع نقوم بتوزيع اللحوم وغيرها من المواد الغذائية الأخرى والملابس التي تحتاجها الأسر.
 
وشمل التوزيع العديد من محافظات الكويت، وحرصنا على الحضور والإشراف المباشر على توزيع خيرات أهل الكويت وكذلك اتباع التعليمات الصحية ومنها ارتداء الكمام والتباعد الاجتماعي.
 
وطموحنا الكبير الذي نسعى الى تحقيقه هو الوصول لكل الأسر المتعففة التي تعيش بالكويت والذي سيتحقق بتوفيق من الله جل وعلا ثم بدعم أهل الخير.
 
وتقدمت البليس بالشكر لأهل الخير داعمي هذا المشروع الإنساني الذين تبرعوا بالذبائح وشركة الحميضي، حيث تبرعت بتوفير الأرز للعوائل وعائلة الصالح الكرام الذين تبرعوا بالملابس الشتوية التي تم توزيعها مع تنفيذ المشروع.
 
وأشارت البليس إلى استقبالهم تبرعات أهل الخير لتنفيذ هذا المشروع من خلال الاتصال على 1800082 أو زيارة حسابات جمعية النجاة الخيرية في مختلف منصات التواصل الاجتماعي.