جمعية الأسر المتعففة تطلق «الحمد لله إني كويتي» وفاءً للكويت
1 مارس 2021 - 17 رجب 1442 هـ( 48 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > التوعية الاجتماعية
الدولة :الكويت

 

 

أعرب بدر حمد المبارك - رئيس مجلس إدارة الجمعية الكويتية للأسر المتعففة بالأصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة والعاملين في الجمعية عن أطيب تهانيه وأصدق تمنياته لصاحب الـسـمـو الأمـيـر الشـيخ نواف الأحمد، ولسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، بمناسبة الأعياد الوطنية والتحرير التي تحل على الكويت في الـ 25 و26 من شهر فبراير من كل عام.
 
وواصل المبارك تهنئته للشعب الكويتي والمقيمين على ارض الكويت بهذه المناسبة متمنيا للكويت بكل شرائحها الأمن والأمان والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الأمير وسمو ولي عهده اللذين يقودان سفينة الكويت بكل حكمة واقتدار وأناة نحو آفاق من التطور والرقي.
 
واغتنم المبارك هذه المناسبة ليجدد شكره نيابة عن العمل الخيري الكويتي للحكومة الكويتية الرشيدة التي لم تأل من جهدها في دعم كل الجهود الخيرية والبرامج الإنسانية التي يطرحها العاملون في الحقل الخيري.
 
وكشف المبارك ان الجمعية الكويتية للأسر المتعففة ستطرح بشكل موسع حملة إعلانية من خلال وسائل التواصل الاجتماعي تعزز رؤية الجمعية وشكرها للجهود الكويتية المختلفة في مجال دعم العمل الخيري من خلال طرح فكرة هذا المشروع الإعلامي تحت شعار (الحمد لله إني كويتي) وفاء للكويت شعبا وحكومة.