اختتام التصفيات النهائية لمسابقة أمير الرياض لحفظ القرآن
23 فبراير 2021 - 11 رجب 1442 هـ( 40 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات التعليمية والبحوث > تعليم القرآن
الدولة :المملكة العربية السعودية > الرياض

 

اختتمت التصفيات النهائية لمسابقة أمير منطقة الرياض لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره للبنين والبنات في دورتها السادسة للعام الحالي 1442هـ وذلك في جامع الراجحي بحي الجزيرة للبنين، ومكتب التعليم النسائي بحي الربوة للبنات.
 
وذلك بحضور معالي الشيخ عبد العزيز بن محمد النصار الأمين العام للمسابقة يرافقه الشيخ منصور بن سليمان الغصن نائب الأمين العام للمسابقة، وأكد النصار في كلمة له أن المسابقة تأتي لتؤكد اهتمام المملكة الكبير بكتاب الله تعالى وأنها الرائدة في خدمة القرآن الكريم، والشكر لله أولاً ثم لولاة أمرنا على الاهتمام بكتاب الله تعالى في كل المجالات ومنها مجال جمعيات تحفيظ وتعليم القرآن الكريم وخاصة جمعية تحفيظ القرآن بالرياض «مكنون». وقدم النصار شكره لراعي هذه المسابقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض على رعايته واهتمامه سائلاً الله عز وجل أن يجزل له الأجر والمثوبة.
 
شارك في المسابقة 32 جمعية تابعة لمنطقة الرياض بالإضافة إلى جمعية مكنون، وضمت لجان تحكيم التصفيات النهائية نخبة من المتخصصين والمتخصصات في الإقراء من أساتذة جامعات ومقرئين، علماً أن إعلان أسماء الفائزين والفائزات سيكون خلال الأسبوع المقبل بعد اعتمادها من الأمانة العامة للمسابقة.
 
 
مصدر الخبر :
جريدة الجزيرة