الكويت.. وزير الأوقاف: المبنى الجديد صرح إسلامي فريد
23 فبراير 2021 - 11 رجب 1442 هـ( 21 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تصريحات ولقاءات
الدولة :الكويت

 

اكد وزير الشـــــــؤون الاجتماعية وزير الأوقاف والشؤون الاسلامية عيسى الكندري ان مبنى الوزارة الجديد يعد صرحا اسلاميا فريدا من نوعه، اذ تم بناؤه على الطراز الاسلامي الذي يتناسب مع طبيعة عمل الوزارة ومع رؤيتها في الريادة عالميا بالعمل الاسلامي.
 
وأكد الكندري، في تصريح صحافي عقب افتتاح مبنى الوزارة الجديد، ان مبنى الوزارة الجديد سيكون رافدا مهما في تحقيق رسالة الوزارة بترسيخ قيم الوسطية والأخلاق الإسلامية ونشر الوعي الديني والثقافي والعناية بالقرآن الكريم والسنة النبوية ورعاية المساجد وتعزيز الوحدة الوطنية عبر تنمية الموارد البشرية وفقا لأفضل الممارسات.
 
وأشاد بالجهود المبذولة من وكيل وزارة الاوقاف والوكلاء المساعدين في دعم وتشجيع العاملين في الوزارة على التميز والإبداع في مختلف أنشطة ومجالات عمل الوزارة وتشجيع المبادرات التطويرية التي تقوم بها القطاعات والإدارات والأقسام والمراكز.
 
ودعا الكندري قياديي الوزارة الى تسهيل الاجراءات على المراجعين وتذليل جميع العقبات التي قد تواجه المراجعين او العاملين في الوزارة.
 
من جانبه، قال وكيل وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية فريد عمادي في تصريح مماثل ان مبنى الوزارة الجديد يعد معلما معماريا في البلاد اذ يتصف بالأصالة واحياء روح التراث الإسلامي.
 
وأوضح ان المبنى الجديد يستوعب الادارات الموجودة سابقا اضافة الى عدد من المباني والادارات الخارجية، مؤكدا حرص الوزارة على الانتقال بأسرع ما يمكن مع نقل الاثاث الحالي توفيرا للمال العام والمخصص لتأجير مباني الوزارة الحالية.
 
 
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء