الكويت.. «النجاة الخيرية» تثمّن دور «الإذاعة» في خدمة العمل الإنساني
14 فبراير 2021 - 2 رجب 1442 هـ( 63 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الثقافية
الدولة :الكويت

 

تقدم مدير عام جمعية النجاة الخيرية بالتكليف د. جابر الوندة بأسمى آيات التهاني لوزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري وللوكيل المساعد لشؤون الإذاعة الشيخ فهد المبارك ولكل الإذاعات الكويتية والعاملين بها وذلك بمناسبة اليوم العالمي للإذاعة الذي يوافق 13من شهر فبراير الجاري، مبينا أن هذا اليوم يمثل فرصة عظيمة نستذكر من خلاله الدور الإنساني والوطني الهام الذي تقوم به إذاعة الكويت.
 
وقال الوندة: إذاعة الكويت كانت ومازالت وستظل شريكا إعلاميا استراتيجيا ناجحا فمن خلالها تم انجاز مئات المشاريع الخيرية داخل وخارج الكويت، وكذلك تقديم العون والإغاثة والعلاج وغيرها من المساعدات المتنوعة لآلاف المستفيدين، حيث حرصت الإذاعة منذ تأسيسها على أن تكون لديها إسهامات جليلة في دعم العمل الإنساني والحث عليه. وحصدت العديد من الجوائز الاعلامية العديدة والتي رفعت من خلالها اسم الكويت بالمحافل الدولية. وبين الوندة أن الإذاعة نافذة مهمة للتواصل مع المحسنين، مثمنا الدور الرائد الذي تقوم به إذاعة الكويت بمختلف موجاتها تجاه دعم وتعزيز رسالة العمل الخيري والإنساني وإيصال رسالته لشريحة كبيرة من المتابعين، مؤكدا أنه النجاة الخيرية تسعى لتعزيز التكامل والتعاون مع الإذاعة والذي بدوره سيكون له أثر كبير في تغيير واقع حياة آلاف المستفيدين حول العالم.
 
وتقدم الوندة بشكر إذاعة القرآن الكريم خاصة فريق برنامج مسيرة الخير، مثمنا تعاونهم المميز مع كل الجمعيات الخيرية الكويتية وسعيهم الحثيث لإبراز الدور الإنساني الكبير الذي تقوم به هذه الجمعيات من خلال اللقاءات اليومية المتنوعة والتي تستضيف من خلالها رجالات العمل الخيري. سائلا الحق سبحانه أن يحفظ الكويت وأهلها ومن يعيش عليها من كل سوء والعالم أجمع إنه ولي ذلك ومولاه.
 
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء