الكويت.. «النجاة الخيرية» كرَّمت «أطياب المرشود»
11 فبراير 2021 - 29 جمادى الثاني 1442 هـ( 63 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تصريحات ولقاءات
الدولة :الكويت

 

زار رئيس قطاع الموارد والعلاقات العامة والإعلام بجمعية النجاة الخيرية عمر الثويني شركة أطياب المرشود، حيث كان في استقباله رئيس مجلس إدارة الشركة وليد المرشود الذي رحب بالثويني، مؤكدا أن جمعية النجاة الخيرية غدت محل فخر واعتزاز من كل أهل الكويت وذلك لإسهاماتها الجليلة التي تقوم بها داخل الكويت وخارجها.
 
وقال الثويني: نعتبر شركة أطياب المرشود من «شركاء النجاح»، حيث قامت الشركة بدور إنساني رائد أثناء جائحة كورونا، من خلال توزيع السلال الغذائية والوجبات الغذائية للمستفيدين داخل الكويت وكذلك تقديم الهدايا للصفوف الأمامية والكوادر الطبية وغيرها من أوجه العمل الخيري الذي تدعمه الشركة.
 
وتابع الثويني: خلال أزمة كورونا قامت شركة أطياب المرشود بدور وطني مميز، حيث حرصت الشركة على مساندة ضيوف الكويت من العمالة الوافدة ذات الأجور الضعيفة أثناء الحظر الجزئي والكلي والمناطقي، معتبرا مساعدة المحتاجين والضعفاء عادة جبل عليها أهل الكويت.
 
وقدم الثويني للمرشود درع «النجاة الخيرية» تثمينا لوقفتهم الإنسانية الرائدة خلال الجائحة.
 
من ناحيته، تقدم رئيس مجلس إدارة شركة أطياب المرشود، وليد المرشود، بالشكر إلى الثويني على التكريم، مؤكدا أن الشركة تعتبر العمل الخيري ميراث أهل الكويت الذي يجب على الجميع المحافظة عليه، فالكويت بأعمالها الإنسانية نالت ثقة العالم وأصبحت عاصمة للعمل الإنساني، سائلا الحق سبحانه أن يحفظ الكويت وأهلها ومن يعيش على أرضها من كل سوء وسائر بلاد العالم.
 
 
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء