الكويت.. النجاة الخيرية كرمت Ooredoo لمساهماتها الإنسانية في 2020
4 فبراير 2021 - 22 جمادى الثاني 1442 هـ( 78 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > المسؤولية الإجتماعية
الدولة :الكويت

 

كرمت جمعية النجاة الخيرية شريكها الإستراتيجي شركة  Ooredoo  للإتصالات لمساهماتها في إنجاح مشاريعها الإنسانية داخل وخارج الكويت خلال عام 2020.
 
 وبهذه المناسبة أهدى رئيس قطاع الموارد والعلاقات العامة والإعلام بالنجاة الخيرية/ عمر يعقوب الثويني درع الجمعية لمدير أول إدارة الاتصال المؤسسي بشركة Ooredoo مجبل الأيوب، وقال الثويني: لشركة أوريدو دوراً مهماً في دعم مشاريعنا الإنسانية المتنوعة ويأتي ذلك اتساقاً مع دورها الرائد والهام في مجال المسؤولية الاجتماعية وقد بلغ عدد المستفيدين من المشاريع التي دعمتها الشركة خلال العام الماضي 20 ألف مستفيد.
 
وأشار الثويني إلى أن ما تقدمه شركة Ooredoo وغيرها من مؤسسات وشركات القطاع الخاص من مساهمات في مجال العمل الإنساني يدل على فهم راقي لدور الكويت الإنساني على مستوى العالم. وأكد أن جمعية النجاة تعتبر الشركات والمؤسسات الداعمة لمشاريعها الإنسانية "شركاء النجاح"، مثمنا دور هذه المؤسسات في مساعدة الجمعية في تحقيق الإنجازات الرائدة داخل الكويت وخارجها. وتقدم الثويني بشكر إدارة شركة Ooredoo  للإتصالات على هذه الشراكة المميزة والتي كان لها الأثر الطيب على حياة الأفراد والمجتمعات، مؤكداً تطلع جمعية النجاة إلى استمرار هذه الشراكة وتطورها في الفترة المقبلة بإذن الله تعالى.
 
ومن جانبه تقدم مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي بشركة Ooredoo مجبل الأيوب بشكر جمعية النجاة الخيرية مشيداً بجهودها الإنسانية الحثيثة التي تبذلها داخل وخارج الكويت مؤكداً أن الجمعية غدت محل فخر وتقدير الجميع لتنفيذها مشاريع رائدة حققت نقلة نوعية في حياة ملايين المستفيدين حول العالم.
 
 
 
مصدر الخبر :
مداد - الكويت