البحرين.. المحافظة الشمالية تقوم بتسليم 600 سلة غذائية لتوزيعها على الأسر المتعففة والمتضررة من جائحة كورونا
27 يناير 2021 - 14 جمادى الثاني 1442 هـ( 50 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > الفقراء والمساكين
الدولة :البحرين

 

قام علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية بتسليم 600 سلة غذائية لتوزيعها على الأسر المتعففة والمتضررة من جائحة كورونا، وذلك ضمن الحملة الوطنية "فينا خير" والتي أطلقتها المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بتوجيهات من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية.
وأشار بأن الحملة جسدت أروع صور التلاحم والتكافل بين أفراد المجتمع، مشيداً بدور الجمعيات الخيرية في تعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية وإيصال السلال الغذائية لمستحقيها من الأسر المتعففة والمتضررة من الجائحة، متوجهًا بالشكر والتقدير لشعب البحرين الوفي على دعمه لصندوق حملة "فينا خير" ، وما أظهره من تكاتف وترابط بين أفراد المجتمع البحريني. 
جاء ذلك خلال تسليم المحافظة السلال الغذائية لنادي عبدالرحمن كانو الاجتماعي للوالدين، وجمعية مدينة حمد الخيرية، استعداداً لاستقبال شهر رمضان المبارك.
من جهته، أعرب رئيس نادي عبدالرحمن كانو الاجتماعي للوالدين وجمعية مدينة حمد الخيرية يوسف المحميد عن بالغ شكره للمحافظة الشمالية على دورها في توزيع السلال الغذائية على الأسر المتعففة، مبدياً تقديره للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية لإطلاق هذه الحملة الوطنية التي ساهمت في تخفيف آثار الجائحة على كثير من الأسر .
 
 
مصدر الخبر :
أخبار الخليج