الكويت.. «إحياء التراث» تقيم الدورة الإلكترونية العشرين في تعظيم العلم
22 يناير 2021 - 9 جمادى الثاني 1442 هـ( 70 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الدينية والدعوية
الدولة :الكويت

 

تنظم جمعية إحياء التراث الإسلامي فعاليات الدورة الإلكترونية العشرين في شرح كتاب «تعظيم العلم» والتي سيحاضر فيها الشيخ د ..صالح العصيمي، وذلك ابتداء من يوم الأحد الموافق 24/1 وستستمر حتى يوم 30/1/2021.
 
ويمكن المشاركة فيها من خلال حسابات برامج التواصل بالفيسبوك والتويتر والانستغرام لفرع جمعية إحياء التراث بمنطقة الأندلس al2andalus.
 
ودعت الجمعية الجمهور الكريم للمشاركة في فعاليات الأنشطة التي تقيمها، الأمر الذي يعود عليه بالنفع والفائدة في دينه ودنياه.
 
وتأتي هذه الدورة من جمعية إحياء التراث الإسلامي بمنطقة الأندلس استمرارا للنجاح الذي حققته الدورات السابقة بمشاركة كبيرة من الشباب، وخاصة طلبة العلم منهم، حيث تخدمهم مثل هذه البرامج والدورات للتواصل مع الشيوخ والعلماء من داخل وخارج الكويت، والاستفادة من علمهم وأوقاتهم بإقامة الدروس والدورات المباشرة فيما هو نافع لهم في دينهم ودنياهم.
 
هذا، وسبق للجمعية أن أقامت العديد من الدورات الإلكترونية في مختلف العلوم الشرعية في منطقة الأندلس.
 
علما أن جمعية إحياء التراث الإسلامي في منطقة الأندلس تضم العديد من اللجان، والتي منها: لجنة الدعوة والإرشاد التي تقوم بالدعوة إلى الله تعالى بالحكمة والموعظة الحسنة، وحث المسلمين على التمسك بآداب وأخلاق الإسلام بما في ذلك التحذير من البدع والفتن والتطرف والغلو، وذلك من خلال العديد من المحاضرات والدروس الشرعية المتنوعة، وتوزيع وطباعة النشرات والوسائل الإرشادية في الأماكن العامة، والمشاركة في تنظيم المعارض التربوية الخاصة بتربية الشباب وتوجيههم.
 
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء