البحرين.. الملكية للأعمال الإنسانية» تشيد بدعم بيت التمويل الكويتي لأعمالها
10 يناير 2021 - 26 جمادى الأول 1442 هـ( 144 زيارة ) .

 

استقبل الدكتور مصطفى السيد الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي عبدالحكيم يعقوب الخياط، حيث نقل اليه تحيات وتقدير سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب.
 
كما سلم الدكتور مصطفى السيد للسيد عبدالحكيم الخياط شهادة صديق اليتيم لبيت التمويل الكويتي، وذلك لجهود بيت التمويل الكويتي الكبيرة واهتمامه بدعم العمل الإنساني الذي تقوم به المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية.
 
كما أشاد الدكتور مصطفى السيد بمساهمة بيت التمويل الكويتي في المشاريع الإنسانية ودعم العمل الخيري الذي تنفذها المؤسسة ودعمه للحالات الإنسانية في البحرين، مؤكداً أن بيت التمويل الكويتي شريك دائم مع المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية في خدمة المجتمع البحريني وتقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية والمشاريع التنموية التي تقدمها المؤسسة للشعوب والدول الشقيقة والصديقة.
 
ومن جانبه أشاد السيد عبدالحكيم الخياط باهتمام جلالة الملك المفدى ودعم جلالته للعمل الإنساني الذي تقوم به المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة داخل وخارج البحرين معربا عن تشرف بيت التمويل الكويتي بالمساهمة في دعم العمل الانساني الذي تنهض به المؤسسة باحترافية ومهنية أكسبها ثقة واحترام الجميع على مستوى العالم.
 
كما قدم السيد عبدالحكيم الخياط مساهمة من بيت التمويل الكويتي لصالح المشاريع التعليمية والصحية التي تنفذها المؤسسة لصالح الأيتام البحرينيين المكفوفين من قبل المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية.
 
وأكد مواصلة دعم بيت التمويل الكويتي للمشاريع المستقبلية والعمل الإنساني الذي تقوم به المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، والتي تصب في مصلحة الأرامل والأيتام وتسهم في تعزيز الشراكة المجتمعية.
 
 
 
مصدر الخبر :
أخبار الخليج