سمو أمير القصيم يتسلم تقرير جمعية "جستر" لعام 2020
7 يناير 2021 - 23 جمادى الأول 1442 هـ( 215 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تصريحات ولقاءات
الدولة :المملكة العربية السعودية > بريدة

 

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم التقرير السنوي لعام 2020م للجمعية السعودية للتربية الخاصة "جستر" فرع منطقة القصيم والتابعة لجامعة الملك سعود.
جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه في الإمارة اليوم, المدير التنفيذي للجمعية راضي الزويد وعدد من منسوبي فرع منطقة القصيم، بحضور وكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان.
واستمع سموه من قبل المدير التنفيذي لفرع الجمعية بالمنطقة عن تفاصيل عمل الفرع الذي قدم أكثر من 15 نشاطاً تتنوع بين إقامة المعارض وتبادل الخبرات التي تسهم في دعم وتحفيز مجال الإعاقة والموهبة وتعزيز التفوق والنشاطات العلمية الهادفة, وتوطيد أواصل التعاون بين المتخصصين في مجال التربية الخاصة والتخصصات الأخرى ذات العلاقة من خلال التعاون والتكاتف.
وثمن سمو أمير منطقة القصيم الجهود التي يبذلها الفرع وأعضاؤه, مؤكداً على أهمية مضاعفة العمل وتلبية احتياجات هذه الفئة الغالية على قلوب الجميع, والإسهام في تعزيز قضايا الأشخاص ذوي الإعاقة والعمل على تأصيل مجالات التربية الخاصة, سائلاً المولى عز وجل أن يبارك بالجهود وأن يوفق الجميع لكل خير.
 
مصدر الخبر :
واس