الكويت.. «تنمية»: منصة «give» سهّلت عملية التبرعات
4 يناير 2021 - 20 جمادى الأول 1442 هـ( 90 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الخيرية الأخرى > المجالات التقنية
الدولة :الكويت > الكويت

 

دم نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام للجمعية الخيرية العالمية للتنمية والتطوير «تنمية» د ..ناصر العجمي درع التهنئة للمؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة give الشيخة شيماء عبدالله المبارك لحصولها على جائزة سمو الشيخ سالم العلي للمعلوماتية في دورتها العشرين للعام 2020.
 
وخلال استقباله للشيخة شيماء العبدالله، قال العجمي إن منصة give سهلت عملية التبرعات الفردية للمشاريع الخيرية وساعدت في تمويل المشاريع والقضايا الإنسانية محليا ودوليا.
 
وأشار العجمي إلى أن «تنمية» لها بوابة خاصة عبر المنصة تمكنها من إضافة كل مشاريعها الخيرية وإدارة ومراقبة آلية جمع التبرعات لكل منها، لافتا إلى أن موقع تلك المنصة يضم عددا من المؤسسات الخيرية تعمل على مشاريع الإغاثة والتعليم وتوفير المياه والرعاية الصحية وكفالة الأيتام.
 
بدورها، توجهت الشيخة شيماء عبدالله المبارك بالشكر الكبير للقائمين على جائزة سمو الشيخ سالم العلي للمعلوماتية لهذا العام وذلك لتقديرهم جهودنا، وعلى دعمهم لأعمال الخير وعلى كل ما يبذلونه من أجل تطوير وتعزيز التكنولوجيا في منطقتنا، مثمنة دور الشركاء ومستخدمي المنصة.
 
وبينت أن المنصة تتيح إمكانية عرض جميع المشاريع الخيرية التي توفرها المؤسسات المشاركة وتقدم معلومات كافية وواضحة عن كل مشروع حتى يتمكن المتبرع من اختيار المشروع الذي يريد دعمه بسهولة، ثم إدخال المبلغ المراد التبرع به، ومن ثم يتم تحويله إلى صفحة دفع آمنة.
 
 
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء