حملة "قوة عطاء" تجذب نحو 375 متبرعًا بالدم في 7 أيام
13 ديسمبر 2020 - 28 ربيع الثاني 1442 هـ( 117 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الصحية
الدولة :المملكة العربية السعودية > الرياض

 

نظمت "بصمة خير"، حملة للتبرع بالدم لمدة 7 أيام ممثلة بفريقها قوة عطاء بقيادة عبدالعزيز السميح، وذلك في غرناطة مول بالعاصمة الرياض، لصالح بنك الدم المركزي بالرياض، وبالتعاون مع جامعة المجمعة، تزامنًا مع اليوم العالمي والسعودي للتطوع، والذي يوافق الخامس من ديسمبر2020 وامتدادًا لروزنامة بصمة خير للعمل التطوعي. وقد جذبت الحملة 375 متبرعًا.
 
حيث أكدت رئيس مجلس أمناء مؤسسة بصمة خير المحامية فاطمة الزهراء أن العمل التطوعي في المؤسسة يأتي انطلاقًا من حرصها وفرقها التطوعية على تحقيق مستهدفات العمل التطوعي في رؤية المملكة 2030 بزيادة أعداد المتطوعين ومشاركتهم في دعم العمل التنموي والاجتماعي تحت رعاية وإشراف وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
 
وأشادت الزهراء بدعم فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض، حيث تابع مساعد مدير فرع ‫الوزارة بالرياض علي القباني حملة التبرع بالدم ميدانيًا وأسهم في تكريم المشاركين والداعمين للحملة.
 
وأوضحت الزهراء الدور الإيجابي في تكاتف الشعب والمقيمين في هذا الوطن المعطاء بالتسابق للتبرع بالدم بشكل يومي خلال أيام الحملة.
 
وتابع المشرف العام على جمعية تكاتف عبدالرحمن الجبرين ودعم الحملة منذ انطلاقتها ميدانيًا، اطلع خلال حضوره على التنظيم وإقبال المتبرعين على عربة التبرع بالدم، مشيدًا بجهود قوة عطاء في الحملة.
 
 
مصدر الخبر :
سبق