عمان.. “الصحة” تستلم 16 سيارة إسعاف من “الجسر للأعمال الخيرية “
9 ديسمبر 2020 - 24 ربيع الثاني 1442 هـ( 108 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الصحية
الدولة :سلطنة عمان

 

سلمت مؤسسة الجسر للأعمال الخيرية اليوم 16 سيارة إسعاف لعدد من المؤسسات الصحية التابعة لوزارة الصحة في كل من محافظة الداخلية 8 سيارات، و4 سيارات لمحافظة جنوب الباطنة و4 سيارات لمحافظة شمال الباطنة، وذلك بحضور سعادة الدكتورة فاطمة بنت محمد العجمية وكيلة وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية والتخطيط، ومدير عام مؤسسة الجسر للأعمال الخيرية دينا الخليلي، وعدد من مسؤولي الوزارة، وذلك بديوان عام الوزارة.
وأشارت سعادة الدكتورة وكيلة وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية والتخطيط إلى أن تمويل مؤسسة الجسر للأعمال الخيرية بسيارات الإسعاف لعدد من المؤسسات الصحية التابعة للوزارة جاء من منطلق الشراكة الحكومية الذي تتبناه المؤسسة للارتقاء بالخدمات المجتمعية والمشروعات التنموية ذات النفع العام الهادفة لتنمية المواطن العماني على امتداد ربوع السلطنة.
بدرها قالت دينا الخليلي مدير عام مؤسسة الجسر للأعمال الخيرية: إن دعم القطاع الصحي من الأولويات الأساسية وجزءًا من رؤية المؤسسة الاستراتيجية لتعزيز الرعاية الصحية في السلطنة.
كما أكدت الخليلية على أهمية الشراكة بين المجتمع المدني والقطاع الحكومي وعلى حرص المؤسسة على دعم جهود وزارة الصحة في السلطنة خاصة خلال جائحة كوفيد 19.
يذكر أن تمويل سيارات الإسعاف جاء في إطار دعم المؤسسة لوزارة الصحة في التصدي لجائحة فيروس كورونا، حيث خصصت المؤسسة 2 مليون ريال عماني للجائحة.
مصدر الخبر :
جريدة عمان