الكويت.. وقف «الدعوة الإلكترونية» 4 شقق سكنية يستفاد من ريعها في كفالة الدعاة
7 ديسمبر 2020 - 22 ربيع الثاني 1442 هـ( 100 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :الأوقاف
الدولة :الكويت

 

أعلن مدير عام لجنة الدعوة الإلكترونية التابعة ل‍جمعية النجاة الخيرية عبدالله الدوسري، أن اللجنة تطرح على أهل الخير وقف «الدعوة الإلكترونية» الذي سيسهم في توسع أعمال اللجنة الدعوية وكذلك تعليم المهتدين الجدد وتثقيفهم.
 
وأوضح الدوسري أن وقف الدعوة الإلكترونية عبارة عن دور سكني بعمارة وقفية ملك «لجنة التعريف بالإسلام» بمنطقة المنقف «هذا الدور عبارة عن 4 شقق سكنية»، ريع الشقة الواحدة 300 دينار شهريا، بما يعادل راتب عدد 8 دعاة من دعاة مشروع حوار الإيمان للتعريف بالإسلام باللغات والذي يعرف بالإسلام على مدار الساعة بأربع لغات عالمية هي (الإنجليزية ـ الإسبانية ـ الفلبينية ـ السواحلية).
 
وأشار الدوسري إلى أن وقف الشقة الواحدة يبلغ 47 ألف دينار أو التبرع والاشتراك بمبلغ 5 آلاف دينار مساهمة وقفية أو الدعم بأي مبلغ، وبدورنا نرحب بكل من يرغب في زيارة الوقف والتعرف عليه عن كثب.
 
وبين الدوسري أنه فور تحقيق هذا الوقف السكني ستضيف اللجنة اللغتين (الفرنسية والبرتغالية) للغات المشروع، بواقع عدد 2 دعاة لكل لغة من اللغتين، مبيننا أن الداعية الواحد بفضل الله ورحمته يسلم معه في المتوسط 5 مهتدين يومــــيا، ما يعني أنه بكفالة شقة واحدة يحتـــسب في أجرك 10 مهتـــدين يــــقولون «لا اله إلا الله محمد رسول الله» يــــوميا.
 
 
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء