البحرين.. حملة «فينا خير» تواصل مبادراتها الإنسانية بالتعاون مع المحافظة الجنوبية
28 نوفمبر 2020 - 13 ربيع الثاني 1442 هـ( 85 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > المسؤولية الإجتماعية
الدولة :البحرين

 

في إطار اهتمام سمو الشيخ خليفة بن علي‎ بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية بدعم المبادرات الانسانية والاجتماعية، شاركت المحافظة الجنوبية في الحملة الوطنية «فينا خير» التي أطلقها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس مجلس أمناء المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، حيث شملت الحملة توزيع المواد الغذائية على الاسر والعمالة الوافدة في مختلف مناطق المحافظة.
 
وتهدف الحملة الى تعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية مع مختلف اطياف المجتمع، وذلك إيماناً من المحافظة الجنوبية بأهمية ترسيخ روح المشاركة والتعاون البناء في مثل هذه الاعمال الانسانية الرائدة، وتوفير أفضل مقومات الأمن والسلامة للأهالي والمقيمين في المحافظة.
 
من جانبه، أشاد محمد حسن الفاو مدير إدارة البرامج الاجتماعية وشؤون المجتمع بالمحافظة الجنوبية بهذه اللفتة الكريمة لحملة «فينا خير»، والتي كانت محط تقدير واعتزاز لدى كافة الأهالي والمقيمين في المحافظة، مؤكداً أن المحافظة مستمرة في التنسيق مع مختلف المؤسسات الأهلية والخاصة والتي تعزز قيم التواصل والتكافل والتعاون بين أفراد ومؤسسات المجتمع.
 
كما أن المحافظة الجنوبية عازمة على مواصلة جهودها في تبني مختلف المبادرات التي تعزز ثقافة العمل التطوعي وتعمق من مفهوم العطاء الإنساني بين جميع أفراد المجتمع، وخاصةً في ظل الظروف الاستثنائية الراهنة.
 
‎الجدير بالذكر أن عملية التوزيع تمت وفق أعلى درجات الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، في مقدمتها الالتزام بارتداء كمامات الوجه ووجود مسافة كافية بين الأفراد بما يحقق التباعد الاجتماعي الموصى به من قبل اللجنة الوطنية لمكافحة انتشار جائحة كورونا وذلك سعياً للحفاظ على سلامة الجميع.
 
مصدر الخبر :
أخبار الخليج