الكويت.. مبادرة "كامز "الوطنية قدم خلالها 40 ورشة تدريبية منذ بداية الجائحة عبر "الأون لاين"
23 نوفمبر 2020 - 8 ربيع الثاني 1442 هـ( 54 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات التعليمية والبحوث > التدريب

 

قالت مديرة معهد كامز للتدريب الأهلي التابع لجمعية النجاة الخيرية المستشارة / هند الرباح: منذ بداية جائحة كورونا حرصنا على تطبيق قرارات وتعليمات وزارة الصحة بضرورة التباعد الاجتماعي وأخذ كافة الاجراءات والتدابير الاحترازية فتم تنفيذ برنامجا تدريبيا مميزاً عبر" الأون لاين" ضم أكثر من 40 ورشة تدريبية مجانية متنوعة في شتى المجالات.
 
 
 
    واضافت الرباح: أقيم برنامجنا التدريبي تحت شعار" من أجلك يا كويت أتدرب وأنا بالبيت "وبلغت الساعات التدريبية بالمشروع 79 ساعة وتنوعت ورش العمل والتي شملت 8 مجالات منها الطبية والنفسية والاجتماعية والتربوية بجانب تنمية المهارات الشخصية ومحاضرات لشحذ الوازع الديني في وقت المحن، وورش عمل في مجال تقنية المعلومات و تعليم اللغات الاجنبية و محاضرات تهتم بذوي الاحتياجات الخاصة.
 
 
  وتابعت: حظيت الفعاليات بحضور مميز من كافة الشرائح المستهدفة من الجمهور و العاملين بجمعية النجاة والأطفال من عمر 7 سنوات والآباء والأمهات والمهتمين بالتدريب والتطوير الشخصي والمهني. وهناك مشاركات مميزة من خارج دولة الكويت.
وتقدمت مديرة معهد كامز بخالص الشكر والتقدير للمدربين المتطوعين الذين سارعوا بالمساهمة بالوقت والجهد في ورش المبادرة مما كان له اكبر الأثر في نجاحها.
 
 
      وحول أهم أهداف التي يسعى البرنامج التدريبي لتحقيقها أجابت الرباح: استثمار الأوقات خاصة في فترات الحظر الجزئي والكلي والمناطقي  في تنمية المهارات الشخصية والمهنية لجميع أفراد الأسرة من خلال الانترنت واحداً من أهم أهدافنا . وكذلك السعي لاشتراك أكبر عدد ممكن من المشاركين من داخل وخارج الكويت لتحقيق الفائدة الكبرى من البرامج، بجانب التميز في طرح الملفات الحالية التي تهم الجميع، وكفاءة المدربين العالية ساهمت جميعها في إيصال الرسالة بصورة مميزة لشريحة  المستفيدين.
 
 
مصدر الخبر :
مداد - الكويت