فريق يمام الخير بنجران يدشن ( أجيال يمام التطوعي ) في يوم الطفل العالمي
22 نوفمبر 2020 - 7 ربيع الثاني 1442 هـ( 41 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > رعاية الأطفال
الدولة :المملكة العربية السعودية > نجران

 

كل عام في تاريخ 20 نوفمبر يحتفل العالم باليوم العالمي للطفل لتعزيز الترابط الدولي وإذكاء الوعي بين أطفال العالم .
 
ومن هذا المنطلق نفذ فريق يمام الخير التطوعي مبادرة تزامناً مع اليوم العالمي للطفل في احد المراكز الترفيهية في منتزة أبا الرشاش بنجران وتم توزيع الورود والهدايا علي الاطفال والزوار .
 
 
 
وقد تحدث مشرف الفريق عبدالله بن زميع اليامي عن اليوم العالمي للطفل وأهمية هذا اليوم وذكر انه قد ضم الفريق ٢٤ طفل للعمل التطوعي لإطلاق مشاركتهم التطوعيه في المبادرات والنشاطات القادمة ليصبح من اليوم هناك فريق تطوعي للأطفال بنجران
وشكر كل الجهات الداعمة والمشاركة والاعلامية التي تواجدت في المبادرة والشكر موصول لأعضاء فريق يمام الخير الذين يقدمون انفسهم دائماً للعمل التطوعي بلا مقابل وهذا مانحتاجه لتحقيق رؤية 2030 في الأعمال التطوعية.
 
كما ذكرت المشرفه فريال الوادعي ان يمام الخير فريق تطوعي يضم مجموعة نخبوية من شباب وفتيات منطقة نجران المحبين لعمل الخير وتم تدشين أجيال يمام الخير ايماناً بأن الطفل شريك تنموي في هذا الوطن الغالي علي قلوبنا .
 
وقد ضمت الفعالية عدة أركان للرسم بأشراف من الأخصائية النفسية ليلى الشهراني ، كما كان هناك ركن الرسم على الوجه بأشراف الرسامة محسنة اليامي ، بالإضافة إلى الركن الأساسي للتعريف بالفريق وشرح آلية الإنضمام ، تخلل الفعالية مقابلات أجريت من قبل أنجال التطوع مع الزوار .
 
 
مصدر الخبر :
نجران الان