عمان.. الوقف الخيري تسند إدارة محفظتها العقارية إلى تبيان للعقارات
16 نوفمبر 2020 - 1 ربيع الثاني 1442 هـ( 102 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الإقتصادية > اقتصاديات الأوقاف
الدولة :سلطنة عمان

 

وقعت مؤسسة الوقف الخيري اليوم اتفاقية إدارة العقارات مع شركة تبيان للعقارات.
 
وبهذه المناسبة، صرّح الشيخ راشد بن سيف السعدي رئيس مجلس إدارة مؤسسة الوقف الخيري قائلاً: “بأنه من دواعي السرور توقيع هذا العقد إيذاناً ببدء صفحة من العلاقات الطيبة مع شركة تبيان للعقارات وهي شركة مشهود لها بالكفاءة وحسن الإدارة والاعتماد على كادر عُماني متخصص وهو ما أهلها للتفوق على باقي الشركات التي تقدمت للمناقصة التي أعلنت المؤسسة عنها والتي تتضمن إدارة ما يقارب من ثلاثمائة وحدة عقارية تجارية وسكنية موزعة على مناطق مختلفة ضمن محافظة مسقط”.
 
من جهته أفاد فهد بن سلطان الإسماعيلي الرئيس التنفيذي لشركة تبيان للعقارات: “بأن الاتفاق مع مؤسسة الوقف الخيري يعتبر إضافة إيجابية لمحفظة أعمال الشركة التي تشمل خدمات التسويق والتأجير وتجديد العقود وإدارة الشكاوى وتحصيل الديون إلى جانب خدمات أخرى تشكل باقة خدمات متكاملة نقدمها لملاك العقارات بما يحقق لهم الثقة التامة بخدماتنا”.
 
ويعتبر توقيع اتفاق بهذا الحجم وفي هذه الفترة بالذات إنجازاً يدلل على سرعة تعافي الاقتصاد العماني وسعي الشركات لتجاوز المحنة بأسرع وقت ممكن.
 
جدير بالذكر أن مؤسسة الوقف الخيري قد أسست من قبل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية لتقوم بإدارة الأملاك والعقارات الوقفية الخيرية وفق نموذج إدارة حديث ومتطور يحقق الربحية مع اتباع المحددات الشرعية في آن معاً، وقد روعي عند تشكيل مجلس إدارتها أن يكون الأعضاء من الخبراء البارزين في مجالات الاستثمار المختلفة. وتأكيداً على هذا التوجه فقد تم قيد المؤسسة لدى أمانة السجل التجاري في محافظة مسقط لتمكينها من الحصول على أكبر قدر ممكن من الحرية اللازم لأداء مهامها.
 
على الجانب الآخر تقف شركة تبيان للعقارات ش.م.م وهي شركة متخصصة بالشؤون العقارية أسست في مسقط عام 2003 وعلى مدى السنوات التي انقضت منذ تاريخ تأسيسها قامت بمراكمة الخبرات التي اكتسبتها على مر السنين لتتبوأ مركز الريادة في مجالها وقد حصلت على العديد من الجوائز من قبل المؤسسات والهيئات العامة والخاصة والتي تثبت جدارتها في السوق العماني والتي تصنعها بأيدي عُمانية واعدة
 
 
 
مصدر الخبر :
أثير