سمو أمير القصيم يطلق مبادرة فريق سخاء التطوعي "تراميم"
6 نوفمبر 2020 - 20 ربيع الأول 1442 هـ( 84 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > التطوع
الدولة :المملكة العربية السعودية > القصيم

 

أطلق صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه اليوم ، مبادرة فريق سخاء التطوعي "تراميم" ، التي تُعنى بمساعدة الأسر المتعففة بترميم وتجهيز منازلهم وتوفير الاحتياجات الأساسية فيها.
وقدمت قائدة فريق سخاء التطوعي أفنان الدبيخي شرحاً عن ماقدمه الفريق من خلال مبادرة #تراميم ، وسعيه لتحقيق رؤيته ورسالته في مساعدة من يعيشون في منازل تحتاج للصيانة والترميم ، ومساندة الأسر المتعففة من خلال توفير مسكن ملائم لهم ، ونشر ثقافة العمل التطوعي ، وإشراك المجتمع والقطاعات كافة لمد يد العون في هذه المبادرة ، واستثمار أوقات الشباب والفتيات بما يعود عليهم وعلى مجتمعهم بالخير والأجر والمثوبة ، مشيرةً إلى أن فريق العمل هو شباب وفتيات متطوعين ومتخصصين في مختلف المجالات اللازمة.
واطلع سموه على ما جرى إنجازه وتحقيقه من خلال مبادرة #تراميم، وعلى أنشطة وأعمال المتطوعين والمتطوعات وما يقدمه أبناء وبنات الوطن ، من جهود تطوعية لخدمة مجتمعهم ، مؤكداً أن فريق سخاء التطوعي يقدم عملاً فريداً بالمنطقة يضرب به المثل في خدمة المجتمع .
حضر التدشين وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان ، ومدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الدكتور فهد المطلق ، وأمين رابطة التطوع سفيان الربيش ، وعدد من أعضاء فريق سخاء التطوعي.
 
مصدر الخبر :
واس