وفد وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يزور كليات عنيزة الأهلية
27 اكتوبر 2020 - 10 ربيع الأول 1442 هـ( 55 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > المسؤولية الإجتماعية
الدولة :المملكة العربية السعودية > عنيزة

 

قام وفد من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية برئاسة مدير عام فرع الوزارة بالقصيم الدكتور فهد بن محمد المطلق وعدد من مديري الإدارات بزيارة لكليات عنيزة الأهلية مؤخراً، والتي تهدف إلى تأكيد دور القطاع الخاص في المسئولية الاجتماعية وتفعيل الشراكة المجتمعية بين الوزارة ومؤسساتها المختلفة مع الكليات، حيث كان في استقبالهم قيادات الكليات يتقدمهم المشرف العام الدكتور عبدالله بن صالح الشتيوي ونائبه عدنان بن سعود اليحيى وعمداء الكليات ومديرو الإدارات.
 
واستعرض مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية بفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالقصيم عبدالرحمن الدغيشم مكونات الإستراتيجية الوطنية للمسؤولية الاجتماعية ومجالات تفعيلها لدى القطاعات الثلاث. العام والخاص وغير الهادف للربح وجهود الوزارة في هذا الجانب الذي أكدت عليه رؤية المملكة 2030، كما استعرض المشرف العام على الكليات د. الشتيوي الخطة الإستراتيجية للكليات بصفة عامة وإستراتيجية المسئولية الاجتماعية على وجه الخصوص والإنجازات التي تحققت في هذا الجانب.
 
وفي ختام الزيارة ثمن د. فهد المطلق الجهود التي تقوم بها الكليات في مجال المسئولية الاجتماعية كعنصر أساس في رسالتها، كما شكر المشرف العام على الكليات مدير فرع الوزارة على هذه الزيارة والدور الفاعل الذي تقوم به الوزارة ممثلة بالفرع في مسئوليتها الاجتماعية الذي توج بالإنجازات التي تحققت بالمنطقة عموماً ومحافظة عنيزة على وجه الخصوص.
 
وعلى هامش اللقاء تم عقد عدد من الاجتماعات الثنائية للمسئولين والمسئوليات بالمسئولية الاجتماعية في فرع الوزارة والكليات تمهيداً لتوقيع مذكرات تفاهم تخدم هذا الجانب المهم، وفي الختام تم تسليم الوفد درع الكليات تقديرًا لهذه الزيارة المباركة
 
 
مصدر الخبر :
جريدة الجزيرة