الكويت.. «stc» أطلقت حملة «لأننا نهتم» التوعوية لسرطان الثدي
25 اكتوبر 2020 - 8 ربيع الأول 1442 هـ( 105 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > المسؤولية الإجتماعية
الدولة :الكويت

 

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، عن استكمال حملتها التوعوية بشأن سرطان الثدي تحت عنوان «لأننا نهتم» التي أطلقت منذ بداية شهر أكتوبر وذلك تزامنا مع الشهر العالمي، من خلال تنظيم عدد من الأنشطة الرياضية والفعاليات الحية والمحاضرات التوعوية.
 
وفي بيان لها كشفت stc عن عدد من الأنشطة الداخلية والخارجية التي أطلقتها في إطار حملتها التوعوية التي نظمت تحت إشراف هديل العبدالله من فريق العلاقات العامة في stc، حيث قامت بإطلاق حملة stc #لأننا_نهتم التي تنظمها بشكل سنوي للتوعية بسرطان الثدي مصحوبة بعدد من الأنشطة والرسائل التوعوية التي بثتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة.
 
كما قامت باستعراض عدد من النصائح الطبية والمعلومات العملية والمتخصصة، منذ بداية شهر أكتوبر، وذلك بالتعاون مع د. يوسف الصالح استشاري جراحة عامة و جراحة السمنة في مستشفى دار الشفاء، والذي قام باستعراض مخاطر هذا المرض وسبل الوقاية منه.
 
وعلى صعيد آخر، قامت stc بأنشطة داخلية استهدفت موظفات الشركة، حيث تكفلت بالفحص المبكر للكشف عن سرطان الثدي (Mammogram and ultrasound) لموظفاتها حرصا منها على سلامتهن.
 
كما أقامت شركة stc فعالية رياضية متميزة لموظفاتها بالتعاون مع فلير «flare» النادي الرياضي النسائي تحت عنوان «قد التحدي؟»، واشتملت الفعالية على عدد من المحاضرات التوعوية والأنشطة الرياضية وتمرينات اللياقة البدنية، وكذلك توزيع الجوائز على الحضور.
 
وتعليقا على هذه المناسبة، قالت مدير عام الاتصال المؤسسي في stc دانة الجاسم:«انطلاقاً من دورها الحيوي في مجال المسؤولية المجتمعية، تحرص الشركة على مواصلة برامجها التوعوية المتعلقة بدعم القطاع الصحي، مؤكدة أن أعمال الشركة فيما يتعلق بأنشطة المسؤولية الاجتماعية زاخرة ومستمرة».
 
وأعربت الجاسم عن سعادتها بالإقبال المتميز والتفاعل النشط للحضور من موظفات الشركة اللاتي استفدن من المعلومات القيمة التي تم استعراضها خلال الجلسات التوعوية والأنشطة الرياضية.
 
وأضافت الجاسم «كما عملنا هذا العام على نشر التوعية بين افراد المجتمع لاسيما السيدات بالتعاون مع مستشفى دار الشفاء، وذلك عبر نشر المعلومات الصحية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي لدينا».
 
وأضافت الجاسم: «منذ بداية العام وتزامناً مع تفشي فيروس كورونا في الكويت عملت stc على إطلاق سلسلة من الأنشطة والمبادرات الإنسانية التي تهدف إلى مساندة أهل الكويت، فضلاً عن مساهماتها المستمرة لتوفير منتجاتها وخدماتها المتميزة وعروضها الحصرية عبر منصاتها الرقمية المتقدمة لتوفير الجهد والوقت على العملاء وحفاظا على صحتهم، وأيضا بما يتماشى مع استراتيجية الشركة في مجال تمكين التحول الرقمي»
 
 
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء