الكويت.. النهام كرَّم الجمعيات الخيرية والنفع العام وأمانة «الأوقاف»: دورهم فعال في خدمة نزلاء المؤسسات الإصلاحية
22 اكتوبر 2020 - 5 ربيع الأول 1442 هـ( 70 زيارة ) .
الدولة :الكويت

 

استقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام في مكتبه بمقر وزارة الداخلية، وبحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام اللواء طلال معرفي ومدير عام الإدارة العامة للمؤسسات الإصلاحية اللواء علي المعيلي، عددا من رؤساء مجالس إدارات الجمعيات الخيرية والنفع العام والأمانة العامة للأوقاف.
 
ونقل الفريق النهام تحيات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية أنس الصالح، معربا عن شكره وتقديره لإسهامات الجمعيات الخيرية وجمعيات النفع العام والأمانة العامة للأوقاف ودورها البناء في خدمة المجتمع وحرصها على تقديم ما يحقق الحياة الكريمة للنزلاء، ودعمهم الكبير للمؤسسات الإصلاحية، مثمنا أهمية الدور الفعال الذي يقومون به في خدمة النزلاء بتوفير كل ما يحتاجون اليه من دعم مادي ومعنوي.
 
وأكد النهام أن وزارة الداخلية مستعدة دائما للتعاون البناء مع الجمعيات الخيرية والنفع العام والأمانة العامة للأوقاف وتبذل كل جهودها لتسهيل سبله وإزالة أي عوائق تقف في طريقه.
 
من جانبه، أعرب اللواء طلال معرفي عن امتنانه لرؤساء مجالس إدارات الجمعيات الخيرية والنفع العام والأمانة العامة للأوقاف، وقدم لهم الشكر والعرفان على ما قدموه من خدمات، كما نقل إليهم شكر وتقدير نزلاء المؤسسات الإصلاحية وأهاليهم على ما قامت به هذه الجهات من غير استثناء من مساعدات خاصة للنزلاء وأهاليهم على المستوى الشخصي.
 
وفي الختام، قام الفريق النهام بتوزيع شهادات شكر وتقدير تكريما لضيوفه من رؤساء مجالس إدارات الجمعيات الخيرية والنفع العام والأمانة العامة للأوقاف.
 
من جانبهم، أعرب رؤساء مجالس إدارات الجمعيات الخيرية والنفع العام والأمانة العامة للأوقاف عن شكرهم وتقديرهم للفريق النهام والقيادات الأمنية كافة ومنتسبي وزارة الداخلية على ما يقدمونه من خدمات للوطن خاصة في هذه الظروف الطارئة بسبب جائحة كورونا، مؤكدين له استمرار هذا التعاون والتنسيق المثمر والبناء ما بين الجمعيات الخيرة ووزارة الداخلية، وأكدوا أنهم سيبذلون مزيدا من الجهود الممكنة في سبيل رفعة وطننا الغالي، ليظل دائما واحة أمن وأمان واستقرار.
 
 
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء