بنك الإبداع المخصص للإقراض دعما للمشاريع الصغيرة بالبحرين
14 فبراير 2009 - 19 صفر 1430 هـ( 676 زيارة ) .
استقبل الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين في المنامة أمس صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن عبدالعزيز رئيس برنامج الخليج العربي لدعم منظمات الأمم المتحدة الإنمائية " اجفند " بمناسبة زيارة سموه للبحرين للتوقيع على إنشاء بنك الإبداع المخصص للإقراض دعما للمشاريع الصغيرة .
ونوه الملك حمد بن عيسى خلال المقابلة بالتعاون القائم بين مملكة البحرين وبرنامج الخليج العربي الذي انعكس على مجالات كبيرة بين الجانبين, مؤكدا أهمية توثيق هذا التعاون وتعزيزه لتحقيق كل الأهداف المنشودة.
وبارك ملك البحرين تدشين البنك في البحرين الذي تم يوم أمس مبينا أنه يشكل محورا هاما وارتكازا لتنمية الأعمال وتطوير المؤسسات والمشروعات الصغيرة التي تسهم فى رفع المستوى المعيشي لأصحابها.
وأكد الملك حمد بن عيسى آل خليفة أن مملكة البحرين وانطلاقا من سياستها الانفتاحية الاقتصادية والاستثمارية ترحب دائما بمثل هذه المبادرات والخطوات الهامة التي تسجل نجاحا ملحوظا على طريق التنمية.
وأعرب ملك البحرين عن تقديره لصاحب السمو الملكي الأمير طلال بن عبدالعزيز على جهوده الطيبة والنهوض بأنشطة وفعاليات البرنامج وبالدور الإنساني والأعمال الخيرية والنبيلة لبرنامج الخليج العربي لدعم منظمات الأمم المتحدة الإنمائية ومبادرات سموه الإنسانية على المستوى الدولي التي تهدف إلى تقديم الدعم والعون لأصحاب المشروعات الصغيرة وتوفر لهم أسس الرخاء والرفاهية إلى جانب اسهامات سموه بتقديم المساعدات إلى الشعوب الفقيرة في العالم.
وأعرب الملك حمد بن عيسى عن تمنياته لبرنامج الخليج العربي لدعم منظمات الأمم المتحدة الإنمائية " اجفند " كل التوفيق والنجاح .
وقد عبر صاحب السمو الأمير طلال بن عبدالعزيز عن شكره وتقديره لملك البحرين على دعمه وتشجيعه لأنشطة البرنامج الإنمائية, مشيدا بتجاوب مملكة البحرين في تأسيس بنك الإبداع في البحرين والذي سيسهم بشكل إيجابي في انتعاش المشروعات الصغيرة وتوفير الحماية لهم من خلال خدمات البنك
مصدر الخبر :
واس