البحرين.. (تبريد البحرين) تقدم تبرعاً مالياً لدعم حملة (فينا خير) ومساندة المتضررين من آثار الجائحة
20 اكتوبر 2020 - 3 ربيع الأول 1442 هـ( 41 زيارة ) .

 

تسلمت المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية تبرعاً مالياً بقيمة 20 ألف دينار من شركة تبريد البحرين التابعة للشركة الوطنية للتبريد "تبريد"، مساهمةً منها في حملة "فينا خير" التي أطلقتها المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بهدف حشد الجهود وجمع التبرعات لدعم المتضررين من جائحة كورونا، والمشاركة في هذا المجهود الوطني والتصدي لجائحة كورونا من خلال تعزيز التماسك المجتمعي واللحمة ومساندة المتضررين.
وتسلم الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية الدكتور مصطفى السيد التبرع المالي من المدير المالي لشركة تبريد البحرين سانديب مهتا، بحضور كل من مدير إدارة تنمية الموارد الخيرية والمنسق العام للجهات الحكومية والرسمية بالمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية الشيخ علي بن خليفة بن محمد آل خليفة ورئس قسم التبرعات الخيرية في المؤسسة مي الساعي.
وفي هذا الجانب توجه الدكتور مصطفى السيد بخالص الشكر والتقدير إلى شركة تبريد البحرين على مبادرتهم بهذا الدعم الكريم وتعزيز الشراكة المجتمعية مع المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية لخدمة المجتمع البحريني خلال هذه الظروف، مؤكداً بأن هذا الدعم السخي سيساهم في دعم الجهود الوطنية لمملكة البحرين للتصدي لجائحة كورونا. 
ومن جهته، قال بدر اللمكي الرئيس التنفيذي لشركة "تبريد": "تحرص شركة تبريد على أداء واجبها الإنساني والوفاء بالتزاماتها تجاه المجتمع في مناطق عملها كونها جزء لا يتجزأ من هذا المجتمع. وقد تطلبت الجائحة العالمية غير المسبوقة تضافر الجهود لدعم المتضررين والتخفيف من تأثيراتها السلبية سواء على الاقتصاد أو المجتمعات. ونحن نفتخر بمساهمتنا في حملة فينا خير الوطنية التي عكست قوة ترابط المجتمع وتعاون أفراده من أجل مساعدة المحتاجين والوقوف إلى جانبهم في هذه الأوقات الصعبة. ونتمنى أن تواصل الحملة زخمها للتخفيف قدر الإمكان من آثار الجائحة والخروج منها أقوى وأكثر عزيمة."
 
 
مصدر الخبر :
اخبار الخليج