الكويت.. وزارة الداخلية تُكرّم «الكويتية للأسر المتعففة»
18 اكتوبر 2020 - 1 ربيع الأول 1442 هـ( 29 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تصريحات ولقاءات
الدولة :الكويت

 

أعرب رئيس مجلس إدارة ««الجمعية الكويتية للأسر المتعففة» م.بدر المبارك عن شكره وتقديره للفتة الكريمة التي قامت بها وزارة الداخلية بتكريم الجمعية كواحدة من خمس جمعيات قدمت خدماتها وبذلت جهودها لخدمة أجهزة الدولة المختلفة.
 
وصرح المبارك بأن وزارة الداخلية كرمت الجمعية الكويتية للأسر المتعففة لجهودها الطيبة في دعم مؤسسات المجتمع المدني ودعم أجهزة الدولة إبان تصاعد انتشار فيروس كورنا والتي بدأت منذ ستة شهور ومستمرة حتى الآن.
 
وبين أن اللواء صالح النهام وكيل وزارة الداخلية قام بتسليمه درعا تذكارية تكريما من الوزارة للجمعية على ما أبدته الجمعية من تعاون ودعم لأجهزة وزارة الداخلية خاصة والدولة عامة، مشددا أن الجمعية لا تزال مستمرة في أعمالها بنفس الهمة والعطاء من أجل مساعدة اجهزة الدولة على أداء مهامها الموكلة اليها.
 
وأوضح المبارك أن الجمعية تعزز من إمكانياتها بشكل مستمر وتدعم جهودها وأنشطتها بما يحقق الأمان المجتمعي للدولة ويوصل للتجانس الاجتماعي وصولا لتكافل مجتمعي يحقق الأمن والاستقرار والتكافؤ المعيشي.
 
وأشار إلى أن الجمعية كانت من ضمن خمس جمعيات حصلت على هذا التكريم الاستثنائي تقديرا مستحقا لدورها الرائد إبان أزمة كورونا، مذكرا أن الجمعية انهت الأسبوع الماضي توزيع أكثر من 1000 سلة غذائية على الأسر المتعففة من أجل التخفيف عنهم، مشيرا بأنها كانت ولاتزال عونا لهم في تخفيف المعاناة التي يكابدونها والأعباء المالية الكبيرة المترتبة عليهم وعن كل فئة تحتاج للدعم في ظل هذه الظروف الاستثنائية، فأيادي أبناء الكويت الخيرة ممتدة لكل محتاج على هذه الأرض الطيبة.
 
 
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء