تكريم أبناء الشهداء في احتفال نادي جدة الأدبي
14 اكتوبر 2020 - 27 صفر 1442 هـ( 74 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > المسؤولية الإجتماعية
الدولة :المملكة العربية السعودية > جدة

 

في لفتة إنسانية وطنية رائدة كرَّم نادي جدة بالتعاون مع جمعية الثقافة والفنون أبناء الشهداء الذين حضروا الاحتفال وعددهم أكثر من ثلاثين أسرة... حيث كانت الأحد الماضي ليلة من ليالي الوفاء، إذ كرم النادي الأدبي الثقافي بجدة وجمعية الثقافة والفنون بجدة، احتفالية كرمت خلالها أبناء الشهداء والمشاركين في برامج وفعاليات ومسابقة اليوم الوطني 90.
 
وفي الختام كرّم رئيس النادي الأدبي الثقافي بجدة الدكتور عبدالله بن عويقل السلمي، ومدير جمعية الثقافة والفنون بجدة الأستاذ محمد آل صبيح أبناء شهداء الواجب.. بشهادات وهدايا عينية.
 
وعبَّر الأستاذ الدكتور عبدالله بن عويقل السلمي رئيس أدبي جدة عن فخر واعتزاز الجميع من خلال ما جسده أبطال الحد الجنوبي من مواقف بطولية حظيت بإشادة الجميع وأن تضحيات شهداء الواجب ستظل على الدوام محل تقدير جميع أبناء هذا الوطن، وأضاف بأن أسرهم وذويهم محط الرعاية والاهتمام الدائمين من الجميع وفاء لكل من ضحى بنفسه خدمة لواجب الدين والوطن.
 
وبيَّن السلمي انطلاقًا من المسؤولية الاجتماعية التي هي من أهم أهداف النادي وتم العمل المتواصل على التكريم تليق بالحدث الوطني الكبير الذي زادنا شرفًا وكرامة بهؤلاء الأبطال أصحاب الواجب والشرف من رفرفت أعلام مواقفهم عنان السماء ليسجلها تاريخ البطولات وتسطرها حكايات الشجعان التي تنهل من منابع العطاء والولاء من قيادة حكيمة في بلد الحرمين الشريفين.
 
مصدر الخبر :
جريدة الجزيرة