الإمارات.. "فخر الوطن" يعقد شراكات لدعم العاملين والمتطوعين في خط الدفاع الأول
14 اكتوبر 2020 - 27 صفر 1442 هـ( 78 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > المسؤولية الإجتماعية
الدولة :الإمارات > دبي

 

أعلن مكتب فخر الوطن عن بدء العمل مع عدد من الهيئات والشركات الرائدة في الإمارات وتوقيع شراكات جديدة تهدف إلى تقديم مجموعة من المبادرات لدعم العاملين والمتطوعين في خط الدفاع الأول الذين يقدمون جهوداً استثنائية وضربوا مثالاً يُحتذى في التضحية لضمان سلامة مجتمع دولة الإمارات خلال جائحة كوفيد -19.
 
وستقوم كل من شركة الدار العقارية، ومجموعة الاتحاد للطيران، ودائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، بإطلاق مبادرات تهدف لدعم وتقدير جهود أبطال الخطوط الأمامية، والتي اعتمدها مكتب فخر الوطن بوصفها تعكس رؤية وقيم المكتب ومساعيه للاستجابة لتطلّعات الأبطال وعائلاتهم في جميع أنحاء الإمارات.
 
وستبدأ هذه الجهات خلال الأسابيع القليلة القادمة بطرح برامج الدعم الخاصة بأبطال الخطوط الأمامية، التي تشمل خصومات لهم ولأسرهم على رحلات الطيران والدخول المجاني لمجموعة من المرافق الثقافية والترفيهية في أبوظبي، بالإضافة إلى برامج الدعم الخاص والمالي ضمن المشاريع الإسكانية لشركة الدار العقارية.
 
وستعمل هذه الجهات على تنظيم أنشطة لتقدير مساهمات وتضحيات هؤلاء الأبطال والتأكيد على المكانة الخاصة التي يحتلونها في مجتمع الإمارات.
 
وقال معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان عضو المجلس التنفيذي ، رئيس مجلس إدارة مكتب فخر الوطن.. " نقف جميعاً خلف أبطالنا في الخطوط الأمامية، ونوحد جهودنا لتقديم الدعم الذي يستحقونه تقديراً لما أظهروه من التزام وما قدّموه من تضحيات خلال هذه الأوقات الاستثنائية، ويُسعدنا أن نرى المزيد من الشراكات مع مكتب فخر الوطن التي تعكس المعنى الحقيقي لقيم دولة الإمارات".
 
ومن المقرر أن يوقع معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان مذكرات تفاهم مع كل من معالي محمد خليفة المبارك رئيس دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، رئيس مجلس إدارة شركة الدار العقارية، وسعادة محمد مبارك فاضل المزروعي، رئيس مجلس إدارة مجموعة الاتحاد للطيران.
 
من جانبه، أكد معالي محمد خليفة المبارك ضرورة التعاون لدعم أبطال خط الدفاع الأول.. وقال " تصدّرت دولة الإمارات قائمة أكثر الدول فاعلية في التصدي للجائحة طبقاً لما أورده تقرير مؤشر الاستجابة العالمية للأمراض المعدية GRID Index
 
 
مصدر الخبر :
جريدة البيان