الكويت.. بنك الطعام والإغاثة: مشعل الأحمد داعم رئيسي للعمل الخيري والإنساني
11 اكتوبر 2020 - 24 صفر 1442 هـ( 109 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تصريحات ولقاءات
الدولة :الكويت > الكويت

 

تقدم البنك الكويتي للطعام والإغاثة بأسمى آيات التهاني والتبريكات لسمو الشيخ مشعل الأحمد بالتزكية السامية له ولياً للعهد ومبايعته بالإجماع من مجلس الأمة وأدائه اليمين الدستورية أمام مجلس الأمة ليكون عضدا وسندا لصاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله ورعاه، في قيادة البلاد ومواصلة مسيرة العطاء والتنمية.
 
وقال نائب مجلس ادارة بنك الطعام مشعل الأنصاري: ان اختيار سمو الشيخ مشعل الأحمد سيكون استكمالا لمدرسة أمير الإنسانية وقائد العمل الخيري الراحل الشيخ صباح الأحمد، فهو الذي وقف بجانب صاحب السمو الأمير الراحل في السراء والضراء وكان رفيقه في السفر ورفيقه في المرض ورفيقه في رحلة الوداع.
 
وأضاف أنه مما لا شك فيه أن سمو الشيخ مشعل الأحمد سيكون ترجمة واقعية وميدانية لمدرسة الشيخ صباح الأحمد، رحمه الله، والشعب الكويتي بأكمله يبارك للشيخ مشعل الأحمد وندعو له بأن يعينه الله على تحمل هذه المسؤولية ونبارك ولاية العهد لسموه، ونسأل الله عز وجل أن يوفقه ويسدد خطاه.
 
وأشار إلى ان سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، حفظه الله، أحد أبرز من عاصر مسيرة بناء الكويت منذ الاستقلال، كما يملك رصيدا كبيرا من المحبة والمودة في قلوب أبناء الكويت يوازي ما يكنه سموه لشعبه من اعتزاز واهتمام ورعاية أبوية صادقة.
 
وأكد أن سمو الشيخ مشعل رجل حكمة وعمل مع المغفور له بإذن الله تعالى سمو الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد وكان قريبا منه، مشيرا الى ان سمو ولي العهد سيسير على نفس النهج ويكون عضداً لأخيه صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد.
 
وأشار الأنصاري إلى أن سموه كان في جميع المواقع التي عمل بها والمناصب التي تبوأها مثالا للقائد الوفي المخلص الذي يتفانى في خدمة وطنه وأبنائه ويضحي بالغالي والنفيس من أجلهم.
 
وأضاف الأنصاري: باسمي وباسم الجمعيات الخيرية نرفع أكف الضراعة للعلي القدير بان يكلأ سمو ولي العهد بعنايته ورعايته ويهبه العمر المديد ويمتعه بتمام الصحة والعافية، ويجعل التوفيق والسداد حليفه في قيادة دفة البلاد ومؤازرة والدنا وقائدنا صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله ورعاه.
 
معبرا عن امله أن يكون عهد سموه مباركا مليئا بالإنجازات خاصة في قطاع العمل الخيري الذي سيأخذ الكويت نحو مرحلة جديدة من التطور والتقدم.
 
وتمنى الأنصاري لسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد دوام التوفيق والسداد وأن يكون كما عهدناه دائما داعما لقطاع العمل الخيري والإنساني.
 
 
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء