"لمسة وفاء لجيل العطاء" ملتقى بجمعية واحة الوفاء لمساندة كبار السن بعنيزة
1 اكتوبر 2020 - 14 صفر 1442 هـ( 103 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > كبار السن
الدولة :المملكة العربية السعودية > عنيزة

 

تنطلق اليوم، فعاليات ملتقى كبار السن تحت شعار "لمسة وفاء لجيل العطاء"، بمناسبة اليوم العالمي لكبار السن الذي يصادف يوم غد الأول من أكتوبر، ويستمر لمدة يومين، بتنظيم من جمعية واحة الوفاء لمساندة كبار السن والتابعة لمركز التنمية الاجتماعية بمحافظة عنيزة بالتعاون مع بلدية عنيزة، والمقام في مقر سوق المسوكف الشعبي.
وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس عبدالرحمن بن علي القرعاوي أن الفعاليات تتضمن العديد من البرامج منها ديوانية الوفاء، وبطاقة وفاء، وصحتهم تهمنا، وبرنامج كيف كنا وكيف أصبحنا، مشيراً إلى أن اختيار سوق المسوكف كمقر للفعاليات نظراً لموقعه المميز الذي يتوسط المحافظة إلى جانب أنه يحوي على أركان ثابتة تقدم عروضا للمقتنيات الأثرية.
وبين القرعاوي أن الاحتفاء بكبار السن أحد برامج الجمعية التي تهتم برعاية كبار السن من الجنسيين تحت صرح واحد وتقديم خدمات شاملة لهم ذات جودة عالية، نظراً لاحتياجهم للرعاية والخدمات الطبية والطبية المساندة والبرامج والأنشطة المناسبة لهم، التي تساهم في العناية بصحتهم ورفع روحهم المعنوية والصحية.
يذكر أن برنامج اليوم الافتتاحي سيتضمن تدشين مبادرتين للجمعية وهما "بطاقة وفاء" و "السوق الإلكتروني"، ومسيرة لعروض السيارات الكلاسيكية يقودها كبار السن وعروض الدرجات النارية بمشاركة من مختلف مناطق المملكة.
 
مصدر الخبر :
واس