أمير الباحة يسلم دفعة من وحدات الإسكان التنموي للمستفيدين
1 اكتوبر 2020 - 14 صفر 1442 هـ( 49 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > مجالات اجتماعية أخرى
الدولة :المملكة العربية السعودية > الباحة

 

سلم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة رئيس اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة بالإمارة أمس، دفعة جديدة من وحدات الإسكان التنموي لمستفيدي الجمعيات الخيرية في المنطقة والتي تم توفيرها من قبل وزارة الإسكان ممثلة بالإسكان التنموي.
 
وأكد سموه أن التكامل بين الإسكان التنموي والجمعيات الأهلية بالمنطقة يترجم حرص واهتمام القيادة الرشيدة -أيدها لله- بكل ما يحقق الراحة والرفاهية للمواطنين، وتنفيذاً للتوجيهات الكريمة بخدمة المواطنين والمواطنات، مقدماً شكره لوزير الإسكان على ما يقدمه للمنطقة من خدمات وحلول إسكانية للمنطقة بشكل عام، والإسكان التنموي بشكل خاص.
 
من جهة أخرى، شارك الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة طلاب تعليم المنطقة دروسهم اليومية -عن بعد- عبر منصة مدرستي الافتراضية، حيث اطمأن سموه على سير العملية التعليمية، مشيداً بجدية الطلاب وبمستوى التفاعل مع معلمهم خلال الحصة الدراسية، حاثاً على الاستفادة المثلى مما هيأته الدولة لمواصلة مسيرة التعليم في ظل جائحة كورونا.
 
جاء ذلك خلال زيارة سمو أمير منطقة الباحة أمس، لمركز المتابعة والدعم الفني بتعليم المنطقة، حيث التقى سموه بالعاملين في المركز من مشرفين تربويين يقدمون خدمات الدعم والمساندة بشكل يومي لمدارس المنطقة.
 
مصدر الخبر :
جريدة المدينة