الإمارات.. «الشارقة للتمكين الاجتماعي» و«مجلس تنسيق العمل الخيري» يبحثان التعاون في مجال رعاية الأيتام
29 سبتمبر 2020 - 12 صفر 1442 هـ( 115 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > رعاية اليتيم
الدولة :الإمارات > الشارقة

 

بحثت مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي ومجلس تنسيق العمل الخيري في إمارة عجمان خلال اجتماع عن بُعد التعاون في مجال رعاية الأيتام.
 
واستعرض الاجتماع تجربة مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي في خدمة الأيتام ونهجها في تمكين منتسبيها، إضافة إلى أبرز الخدمات والمشاريع والأساليب والوسائل المبتكرة التي تقدمها للأيتام.
 
حضر الاجتماع نوال الحامدي مديرة إدارة الرخاء الاجتماعي بالمؤسسة، ومريم علي المعمري أمين عام مجلس تنسيق العمل الخيري والأوقاف، وعدد من رؤساء الأقسام وموظفي المؤسسة وممثلي المجلس.
 
وأشادت منى بن هده السويدي، المديرة العامة لمؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي، بنظرة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان رئيس مجلس تنسيق العمل الخيري والأوقاف، في أهمية الارتقاء بالعمل الخيري.
 
وأكدت أهمية مثل هذه اللقاءات البناءة لتفعيل آلية العمل الخيري وثقافته لفئة مهمة وهم الأيتام، ما يعزز آلية الابتكار ورفع مستوى الخدمات المقدمة لهم بما يضمن تطوير العمل الخيري وإيجاد آفاق أوسع لتطوير تقنيات الرعاية للأيتام وأسرهم، وضمان الوقوف على التحديات التي تواجهنا لصنع قيادات فاعلة من أبنائنا الأيتام ومواكبة احتياجاتهم المستمرة للسير في النهج الصحيح الذي رسمه لنا القادة المؤسسون، مؤكدين قيمة البذل والعطاء الإنساني لتعزيز ثقافة العمل الخيري ودفعها للأفضل.
 
مصدر الخبر :
جريدة البيان