الكويت.. الدوسري: تبليغ رسالة الإسلام في 115 دولة
27 سبتمبر 2020 - 10 صفر 1442 هـ( 30 زيارة ) .

 

قال مدير لجنة الدعوة الإلكترونية عبدالله الدوسري: إن اللجنة منذ بداية جائحة ««كورونا» تبلغ رسالة الإسلام في 115 دولة حول العالم، من خلال مشروع حوار الإيمان للتعريف بالإسلام، وتشهد اللجنة حالات إشهار إسلام بشكل يومي من هذه الدول.
 
وبين أن الدعوة الإلكترونية قبل جائحة كورونا كانت تعمل في 110 دول، وعقب الجائحة حرصنا على زيادة أنشطتنا الدعوية والذي حقق زيادة جديدة في 5 دول جديدة وهي (النيجر وبوركينا فاسو وبوليفيا وهاييتي وأخير دولة نتيغوا وبربودا) وتم التواصل مع الشريحة المستفيدة باللغتين الفرنسية والانجليزية.
 
وأوضح الدوسري أن لجنة الدعوة الإلكترونية تواصل العمل الليل بالنهار منذ بداية جائحة كورونا، خاصة أن جميع أعمال اللجنة وأنشطتها هي أعمال وأنشطة «رقمية» تعتمد على توظيف التكنولوجيا الرقمية الحديثة في خدمة الإسلام والمسلمين.
 
وأضاف: إن هذا المشروع الرائد المتمثل في الدعوة المباشرة للدين الحنيف عبر استخدام الانترنت يحتاج إلى مساعدة الجميع ومد يد العون لاستكمال مسيرته الدعوية المباركة، مستشهدا بقول الحق سبحانه (ادع إلى سبيل رب بالحكمة والموعظة الحسنة) وحديث النبي صلى الله عليه وسلم: (بلغوا عني ولو آية) لذلك ندعو جموع أهل الخير إلى التبرع للمشروع كل قدر استطاعته، وذلك من خلال الاتصال على الأرقام 1800082 أو 97288044 أو الاستقطاع الشهري لصالح المشروع أو الإيداع البنكي على
 
حساب اللجنة ببنك بوبيان رقم 0119810023 أو عبر الموقع الإلكتروني للتبرع (https://donate.edc.org.kw/).
 
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء