الكويت.. النجاة الخيرية» تفوز بجائزة التميز على مستوى العالم العربي
23 سبتمبر 2020 - 6 صفر 1442 هـ( 52 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الثقافية
الدولة :الكويت

 

أشاد مدير عام جمعية النجاة الخيرية بالإنابة د ..جابر الوندة بالعمل الخيري الكويتي الذي اصبح مدرسة تدرس في كثير من الدول حتى اصبحت الكويت يشار إليها بالبنان لما حققته من مشاريع رائدة تستحق ان يتم ابرازها دوليا.
 
ولم يكن ذلك من فراغ بل من اعمال انسانية وصحية ودعوية وتعليمية وغيرها.
 
جاء ذلك بمناسبة اعلان الاتحاد العربي للعمل التطوعي عن فوز جمعية النجاة الخيرية بجائزة التميز لمساهمتها في دعم جهود الدولة لمكافحة كورونا.
 
وقال الوندة: حضرنا لتسلّم تكريم الاتحاد العربي بمناسبة مشاركة جمعية النجاة الخيرية في هذه المسابقة.
 
وأضاف: نطمح بتوثيق تجربة العمل الخيري والتطوعي الكويتي ونشره، لافتا الى ان هناك مشاركات من عدة جهات ومن اول مشاركة فازت جمعية النجاة بالجوائز الست، والشكر موصول لصاحب السمو الأمير الذي ندعو الله أن يعافيه ويعود سالما لأرض الوطن.
 
وأشار الى ان الكويت هي اول من اسست العمل الخيري والتطوعي حتى اصبح اسم الكويت عاليا في كل بلاد العالم وشكر د.الوندة جريدة «الأنباء» ووصفها بشريكة استراتيجية في ابراز انشطة جمعية النجاة والعمل الخيري بالكويت، مؤكدا انه لولا ما تقدمه جمعية النجاة من أعمال لما حصلت على جائزة التميز على مستوى الدول العربية.
 
من جهته، قال عضو الاتحاد العربي للعمل التطوعي د.فنيس العجمي ان الكويت حصدت 6 جوائز ف باليوم العربي للعمل التطوعي، فقد فازت جمعية السلام للأعمال الإنسانية والخيرية بالمركز الأول على المبادرات العربية وكذلك تحقيق خمس جوائز محلية ممثلة في جمعية النجاة الخيرية وأيضا جمعية السلام وبنك الطعام ومبادرة أخينا فواز الحصبان.
 
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء