الكويت.. جمعية السالمية تتبرع بـ 8 آلاف دينار لقطاع الرعاية الاجتماعية
21 سبتمبر 2020 - 4 صفر 1442 هـ( 31 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تبرعات وهبات
الدولة :الكويت

 

 
أعلن رئيس مجلس إدارة جمعية السالمية التعاونية د ..سعد الشبو تقديم تبرع بقيمة 8 آلاف دينار لقطاع الرعاية الاجتماعية ودعم الفريق الطبي العامل على خدمة كبار السن، مشيرا إلى أهمية التوجه نحو دعم شرائح المجتمع المختلفة وخصوصا المسنين الذين يحتاجون إلى رعاية خاصة.
 
وذكر د.الشبو، في تصريح خاص لـ«الأنباء»، أن من الأولويات الاجتماعية في جمعية السالمية التعاونية مد يد العون لمختلف الجهات العاملة في مجال الرعاية وخصوصا الفئات التي تحتاج إلى عناية أكثر من غيرها، داعيا الجمعيات التعاونية إلى توجيه بوصلة الخدمات الاجتماعية نحو كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة لإشعار هاتين الفئتين بأهميتهما في المجتمع وبأنهما ليسا عبئا عليه.
 
وتابع بأن التبرع الكريم نابع من قناعة راسخة بأنه حق لفئة كبار السن في المنطقة والكويت عموما وواجب علينا القيام به تجاه من أمضوا حياتهم في تربية الأبناء وإنشاء جيل يحمل راية الكويت ويرفع اسمها، مؤكدا استعداد جمعية السالمية للقيام بأي دور اجتماعي يخدم أبناء الكويت ويتوافق مع توجهات وقرارات وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.
 
وتابع أن مجلس الإدارة حريص على التواجد في مختلف المجالات والمناسبات وتقديم الأفضل في الخدمات، ولن يتوانى عن المشاركة في كل ما يخدم أبناء المنطقة ويحقق تطلعاتهم.
 
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء