الكويت.. جمعية الرحمة العالمية توزع مساعدات إغاثية بجيبوتي
17 سبتمبر 2020 - 29 محرم 1442 هـ( 41 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :الإغاثي
الدولة :الكويت

 

قامت جمعية الرحمة العالمية عن طريق ممثلها في جيبوتي بتوزيع المواد الغذائية على الأسر المتعففة، والتي تعاني من انعدام شديد في الأمن الغذائي، في إطار برنامجها الإغاثي والتنموي لدعم المحتاجين، من أبناء الشعب الجيبوتي، الذي يعاني من أوضاع إنسانية صعبة في ظل الازمة التي تسبب بها فيروس كورونا.
 
وعبر الشامري، عن شكره لكل المحسنين في الكويت، وأثنى على دورهم الكبير في دعم المشاريع الإغاثية لصالح الأسر المتعففة في كل مكان، مشيرا إلى أن هذه المساعدات تأتي كواجب إنساني تجاه أسر متعففة، تعاني نقصا حادا في مجال الغذاء، وشح المواد الغذائية المتوافرة خاصة تلك التي تأثرت بأزمة كورونا.
 
هذا، وأثنى ممثل الوزارة على دور الرحمة العالمية الفاعل في تلبية احتياجات الأسر الأقل دخلا في عموم البلاد في كل المجالات.
 
وقد أعربت الأسر المستفيدة عن شكرها وامتنانها للكويت وجمعية الرحمة العالمية بهذه المساعدات، التي جاءت لتنقذهم من أوضاع إنسانية صعبة، الذي يعانون منه بسبب الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة تجاه أزمة كورونا والتي خلفت وراءها الآثار الإنسانية، كما شكر المسؤولون الجيبوتيون الحاضرون جمعية الرحمة العالمية، على هذا المجهود وطالبوا بتكثيف توزيع المساعدات الغذائية للأسر المتعففة، والتي تأثرت بتلك الأزمة، والتي تقدر بالآلاف في كل مناطق جيبوتي.
 
 
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء