البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن يدشِّن حزمة مشاريع في عدن
14 سبتمبر 2020 - 26 محرم 1442 هـ( 127 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات السياسية > التعاون الدولي الإنمائي
الدولة :المملكة العربية السعودية > الرياض

 

افتتح البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن اليوم مشروع تطوير وتوسعة حقل مياه المناصرة في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، منجزًا بذلك الأعمال في مشروع إعادة تأهيل 10 آبار في الحقل. كما دشّن البرنامج العمل في مشروع حفر وتجهيز 5 آبار جديدة بالحقل نفسه لسد احتياج 1.5 مليون من أهالي عدن وما جاورها.
 
ويأتي افتتاح مشروع المياه ضمن حزمة مشروعات تشهدها المحافظة خلال الأسبوع الحالي في قطاعات الصحة والتعليم والنقل والرياضة والصرف الصحي.
 
وحضر حفل الافتتاح الذي أُقيم في العاصمة المؤقتة عدن كلٌّ من محافظ عدن أحمد بن حامد لملس، وقائد قوة التحالف العقيد غالب الحربي، ونائب رئيس فريق اتفاق الرياض بندر حضراوي، ورئيس فريق اتفاق الرياض محمد الربيعي، ومدير مكتب البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن في محافظة عدن المهندس أحمد عواجي مدخلي، والأمين العام للمجلس المحلي في عدن بدر معاون، ورئيس جامعة عدن الدكتور الخضر ناصر لصور، ومديرو وممثلو الدوائر والمؤسسات الحكومية بالمحافظة.
 
وقال مدير مكتب البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن في محافظة عدن، المهندس أحمد عواجي مدخلي، خلال حفل الافتتاح: "إن البرنامج سيدشن حزمة من مشاريع البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن في محافظة عدن، ووضع حجر الأساس لمجموعة من المشاريع التنموية التي يسعى البرنامج من خلالها إلى تحسين البنية التحتية، بما له من أثر مباشر وإيجابي على حياة أهالي المحافظة".
 
 
مصدر الخبر :
سبق