تعاون بين ” السعودي الألماني” و وزارة الرياضة لتعزيز برامج المسؤولية الإجتماعية
26 اغسطس 2020 - 7 محرم 1442 هـ( 78 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > المسؤولية الإجتماعية
الدولة :المملكة العربية السعودية > الدمام

 

عقد المستشفى السعودي الألماني بالدمام ، اجتماعًا مع وفد من فرع وزارة الرياضة بالمنطقة الشرقية ، و تركزت محاور الإجتماع على إستعراض سبل التعاون بين الطرفين والتي تستهدف دعم برامج المسؤولية المجتمعية .
 
و كان في استقبال الوفد سعادة الدكتورة / مي الخنيزي – ( المدير التنفيذي للمستشفى السعودي الألماني بالدمام ) –
و الأستاذ / نواف العواد – ( المدير التشغيلي ) – و الدكتورة / عائشة الحجاج – ( نائب المدير الطبي ) ، و مثّل وفد وزارة الرياضة كلاً من الأستاذ / موفق السنيد – ( نائب مدير مكتب وزارة الرياضة بالمنطقة الشرقية ) ، و الأستاذ / عبدالرحمن البهلال – ( مدير العلاقات العامة بوزارة الرياضة ) ، و الأستاذ / مصطفى آل سليس – ( رئيس قسم النشاطات الشبابية ) ، و الأستاذ / موسى الصالح – ( رئيس قسم الرياضة للجميع ) .
 
 
 
و شهد الإجتماع مناقشة تكريس مبدأ الشراكة بين الجهتين لتعزيز مسؤوليتهم الإجتماعية ، و نشر التوعية لدى كافة شرائح المجتمع ، و ذلك عبر عدة برامج نوعية من المقرر تنفيذها بالدمام و الخبر و الظهران و الأحساء ،
و تم التركيز على تكثيف البرامج الإجتماعية سعياً لمكافحة فايروس كورونا .
 
و أعلنت الدكتورة / الخنيزي – خلال الإجتماع عن منح منسوبي فرع الوزارة خصم خاص ضمن باقة ( منتمي ) ، في حين تم تكريم الدكتورة / مي الخنيزي – من قبل وزارة الرياضة لدورها الفاعل تجاه المسؤولية الإجتماعية .
 
و تعتبر هذه الزيارة النواة الأولى للتعاون بين المستشفى السعودي الألماني بالدمام ، و وزارة الرياضة ممثلة بفرع المنطقة الشرقية ، على أن يتبعها تعاون أكبر بين الطرفين على مستوى المملكة .
 
و فِي نهاية المناسبة أشاد الوفد الزائر بصرح المستشفى
و الإمكانيات التي يقدمها ، و ذلك خلال جولتهم التعريفية ، بتنسيق عام من مدير العلاقات العامة بالمستشفى / تركي القحطاني .
 
مصدر الخبر :
صدى المواطن