الكويت.. «زكاة العثمان» تواصل طرح مشاريعها في العشر من ذي الحجة«زكاة العثمان» تواصل طرح مشاريعها في العشر من ذي الحجة
29 يوليو 2020 - 8 ذو الحجة 1441 هـ( 134 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الإقتصادية > جمع الزكاة والصدقات وتوزيعها
الدولة :الكويت

 

واصلت زكاة العثمان طرح مشاريعها الخيرية في العشر الأوائل من ذي الحجة والتي تنوعت ما بين مساعدة الأسر المحتاجة، وحفر الآبار، وكفالة الأيتام، وغيرها من المشاريع المتنوعة. وقال مدير زكاة العثمان التابعة لجمعية النجاة الخيرية أحمد باقر الكندري: حرصنا على تلبية رغبة المحسنين في التبرع لأوجه الخير المختلفة، وعلى اختيار حزمة من المشاريع المميزة فبدأنا بمشروع الأضاحي داخل وخارج الكويت، ثم مساعدات للأسر للمحتاجة، وحفر الآبار، والمشاريع التنموية، ثم «الله يبرد عليك» لتوفير أجهزة التكييف والبرادات للأسر المتعففة، وأخيرا كفالة الأيتام.
 
وفيما يتعلق بالمشاريع التي ستطرحها زكاة العثمان أيام 7،8، 9 ذي الحجة قال الكندري لدينا في يوم 7 ذي الحجة مشروع ماء السبيل داخل الكويت ونسعى من خلاله لتوفير المياه الباردة للعمالة في كل مناطق الكويت، وفي 8 ذي الحجة نطرح مشروع الزكاة نظرا لرغبة قطاع من المتبرعين في إخراج زكاتهم في أيام العشر من ذي الحجة، ونختم يوم عرفة بمشروع الوقف الخيري.
 
وأكد الكندري استمرار زكاة العثمان في استقبال التبرعات لمشروع الأضاحي، مشيرا إلى أن سعر الأضحية يبدأ من 22 دينارا حتى 70 دينارا، ودعا من يرغب في التبرع لمشروع الأضاحي أو المشاريع الأخرى إلى التواصل مع زكاة العثمان على رقم 99401011 - 22667780.
 
وختم بتوجيه الشكر للمحسنين على تفاعلهم الكبير مع المشاريع التي تم طرحها، كما حثهم على مواصلة دعم مشاريع زكاة العثمان داخل وخارج الكويت.
 
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء