" أطفالنا_سعادتنا " مبادرة بجمعية رؤى النسائية بالمندق
21 يوليو 2020 - 30 ذو القعدة 1441 هـ( 70 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > رعاية الأطفال
الدولة :المملكة العربية السعودية > المندق

 

نظمت الجمعية النسائية للتنمية الأسرية رؤى بمحافظة المندق، مبادرة أطفالنا_سعادتنا ، التي تهدف للمحافظة على صحة الأطفال لمواجهة فايروس كورونا ، وذلك ضمن فعاليات وسام البادية المقامة حالياً بمنتزه الفراشة بالمندق.
كما تهدف هذه المبادرة لتوعية الأسرة بشكل عام والطفل بشكل خاص عن فايروس كورونا ، حيث تضمنت المبادرة توزيع كمامات قماشية من صنع الأسر المنتجة بالمنطقة ومعقمات ومنشورات توعوية من وزارة الصحة و ندوات توعوية من أطباء متخصصين في مجال الأمراض المعدية و صحة الطفل .
وقدمت رئيسة جمعية رؤى النسائية الأُسرية " رؤى " حنان أحمد الزهراني شكرها لكل الجهات المشاركة من محافظة المندق ومستشفى المندق العام ومركز صحي المندق و المسئولين عن فعاليات وسام البادية وجمعية البر الخيرية ببلجرشي ولجنة شباب المنطقة و الفريق الإعلامي بالمحافظة والهلال الأحمر على جهودهم في دعم وتنظيم هذه المبادرة .
من جانبها أشارت المديرة التنفيذية للجمعية سعاد الزهراني أن المبادرة تضمنت تنظم العديد من المحاضرات المختصة للتوعية والوقاية من فيروس كورونا و برنامج مرسم الطفل للتعليم بالترفيه ، مبينة أن هذه المبادرة تأتي ضمن أنشطة وفعاليات الجمعية التي تهتم بالأسرة والطفل.
 
مصدر الخبر :
واس