سمو أمير منطقة الحدود الشمالية يرأس اجتماع الجمعية العمومية لجمعية ساعد الخيرية
15 يوليو 2020 - 24 ذو القعدة 1441 هـ( 40 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تصريحات ولقاءات
الدولة :المملكة العربية السعودية > عرعر

 

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية رئيس مجلس إدارة جمعية ساعد الخيرية بعرعر اليوم، اجتماع مجلس إدارة الجمعية في قاعة الاجتماعات بالإمارة.
وفي مستهل الاجتماع أكد سموه أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- أولت القطاع الخيري اهتماما بالغا؛ لما له من أهمية كبرى في مساندة الجهود الحكومية في التصدي لمختلف القضايا الاجتماعية ودعم الفئات الأكثر حاجة إصافة لأهميتها بالمساهمة في معالجة القضايا الاقتصادية والثقافية والبيئية.
وأشار الأمير فيصل بن خالد بن سلطان لما أدته الجمعيات من دور كبير في مساندة جهود الدولة رعاها للحد من الآثار الاقتصادية والاجتماعية المترتبة على ما اتخذته الدولة من قرارات وإجراءات احترازية في مراحل المنع كافة، مشددًا سموه على ضرورة مواصلة العمل بفاعلية وكفاءة لمساندة قرارات الدولة وجهودها في مراحل العودة للحياة الطبيعية أيضًا.
وشدد سموه على أهمية تطوير الجمعية وتفعيل دورها وفق أحدث المنهجيات الإدارية وأنظمة الحوكمة وإدارة المشاريع، والابتكار في المشاريع الاجتماعية المميزة والمؤثرة، وذلك في إطار توجهات رؤية ٢٠٣٠ ومستهدفاتها في تنمية القطاع غير الربحي، لافتا الانتباه إلى أهمية تقديم نموذج تطويري نموذجيًا ليكون نبراسًا لجميع الجمعيات الخيرية بالمنطقة.
وأكد سموه دعمه الكامل للجمعية لتنهض بمهامها على أكمل وجه بروح الإبداع والتطوير المستمر، داعيًا أعضاء المجلس كافة لمواصلة دعمهم للجمعية لتكون علامة خيرية مميزة وفارقة في صفحة العمل الخيري في المملكة العربية السعودية بما تحققه من نتائج وفوائد على أرض الواقع وفق منظومة قيم أخلاقية مستمدة من شريعتنا الإسلامية السمحة.
 
مصدر الخبر :
واس