سمو أمير القصيم يكرم أبناء الشيخ سليمان الرشيد ـ رحمه الله ـ نظير ما قدموه من مبادرات ودعم للأعمال الخيرية بالمنطقة
8 يوليو 2020 - 17 ذو القعدة 1441 هـ( 91 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تصريحات ولقاءات
الدولة :المملكة العربية السعودية > بريدة

 

كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم , في مكتبه بالإمارة بمدينة بريدة اليوم , أبناء الشيخ سليمان الرشيد ـ رحمه الله ـ , بحضور قاضي الاستئناف بالقصيم فضيلة الشيخ ابراهيم الحسني , ومدير عام جمعية البر بمدينة بريدة الدكتور محمد الثويني , وأبناء الشيخ الرشيد ـ رحمه الله ـ.
واستمع سموه من قاضي الاستئناف بالقصيم عن مبادرات الشيخ سليمان الرشيد ـ رحمه الله ـ وأبنائه من خلال بناء مقر مشروع رعاية ذوي الإعاقة في مدينة بريدة بتكلفة إجمالية تزيد عن 16 مليون ريال , بالإضافة إلى الأعمال الخيرية الأخرى , مقدماً شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على دعمه وتشجيعه الدائم لكل عمل خيري يقوم به أبناء المنطقة.
وثمن سمو أمير منطقة القصيم ما يقدمه أبناء الشيخ سليمان الرشيد ـ رحمه الله ـ التي تعكس رعاية العديد من الأعمال الخيرية بالمنطقة والاهتمام بها ورعايتها , مؤكداً أن ما نراه من مشاريع خيرية متعددة ومنضبطة بالأنظمة يعكس واقع العمل الخيري والاجتماعي الدائم.
وقال سموه : إن أهالي المنطقة يتسابقون على الأعمال الخيرية ويتنازعون عليها، وأنافس بهم في مثل هذه المبادرات المباركة , والتي انعكس من خلالها نشاطاً عالياً في الأعمال الاجتماعية، بمدينة بريدة ومحافظات ومراكز المنطقة كافة , مقدماً شكره لأبناء سليمان الرشيد على ما قدموه من مبادرات.
وأكد سموه أن هذه البلاد هي بلاد خير وستبقى كذلك تحت ظل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ , سائلاً المولى عز وجل أن يبارك بالجهود وأن يوفق الجميع لكل خير.
 
مصدر الخبر :
واس