البحرين.. «الأهلية» تنظم ندوة المسؤولية الاجتماعية في ظل جائحة كورونا
4 يوليو 2020 - 13 ذو القعدة 1441 هـ( 61 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الاجتماعية > المسؤولية الإجتماعية
الدولة :البحرين

 

تستضيف الجامعة الأهلية الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية الدكتور مصطفى السيد ورئيسة جمعية الصحفيين البحرينية عهدية أحمد في ندوة بعنوان «المسؤولية الاجتماعية في ظل جائحة كورونا» وذلك عبر منصة الجامعة في تطبيق Microsoft Teams في الساعة السادسة من مساء غد الأحد.
 
وتتناول الندوة محاور عدة أهمها التحديات العالمية التي فرضتها الجائحة، والمسؤولية الاجتماعية التي تفرضها هذه التحديات على الشركات والمؤسسات والأفراد، حيث تهدف الندوة إلى تعميم ثقافة المسؤولية الاجتماعية في المجتمع واستعراض دور المؤسسات الوطنية ووسائل الإعلام  والقصص الملهمة في هذا المجال والعمل على صناعة شراكات فاعلة ومؤثرة من أجل تعزيز التضامن الاجتماعي في هذه الظروف الصعبة .
 
وبهذه المناسبة قال رئيس لجنة الشراكة المجتمعية بالجامعة الأهلية البروفيسور فؤاد شهاب إن هذه الندوة تأتي لتستوحي من الكلمة السامية لجلالة الملك المفدى أثناء ترؤسه اجتماع المجلس الأعلى للدفاع مؤخرا الدروس والعبر والمثل التي تسير بمملكة البحرين الى شاطئ الأمان بإذن الله تعالى.
 
وأضاف: الكلمة السامية تضمنت أرقى كلمات الشكر والتقدير لجهود الحكومة الموقرة بقيادة سمو رئيس الوزراء وجهود الفريق الوطني لمواجهة الجائحة بقيادة سمو ولي العهد وجهود مؤسستنا العسكرية والأمنية ممثلة في قوة دفاع البحرين ووزارة الداخلية، وجميع العاملين في الصفوف الأمامية من أطباء وكوادر، كما تضمنت الإشارة إلى المسؤولية الفردية والمجتمعية المشتركة وما لها من أهمية قصوى للتغلب على هذه الجائحة.
 
ودعا شهاب أساتذة الجامعة وطلابها وخريجيها وعموم أبناء المجتمع البحريني الى المشاركة في هذه الندوة المهمة، والتي ستتوفر للمشاهدة أون لاين عبر موقع الجامعة الإلكتروني.
 
مصدر الخبر :
أخبار الخليج